الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يجلب 6 ميزات هامة للغاية على الرسائل الصوتية

الرسائل الصوتية في واتساب تحصل على 6 ميزات جديدة ستنال إعجابكم جميعًا

أعلن واتساب المملوك لشركة ميتا فيسبوك سابقًا أمس الأربعاء أنه سيقدم مجموعة من الميزات الجديدة للرسائل الصوتية. وتهدف هذه الميزات على مساعدة المستخدمين من الاستفادة بالرسائل الصوتية والتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بهم على واتساب بطريقة أفضل وأكثر احترافية.

والجدير بالذكر أن الشركة تقدم ستة تحسينات رئيسية لدعم الرسائل الصوتية، بهدف تحسين تجربة المراسلة الصوتية بشكل عام. ويتضمن التحديث القدرة على إيقاف تسجيلات الرسائل الصوتية مؤقتًا أو استئنافها، وتصور شكل الموجة للرسائل الصوتية، والتشغيل خارج الدردشة، ومعاينة المسودة (كان آخرها متاحًا بالفعل لبعض المستخدمين).

واتساب

وعند التحدث عن ميزة التشغيل خارج الدردشة، فإنه يتيح لك الاستماع إلى الرسالة الصوتية خارج الدردشة التي تم إرسالها فيها. وهذا من شأنه أن يسمح للمستخدمين بالرد على رسائل الدردشة الأخرى على WhatsApp.

ومع ذلك ، لاحظ أن الرسالة الصوتية ستتوقف عن التشغيل إذا تركت تطبيق WhatsApp أو انتقلت إلى تطبيق مختلف. أيضًا ، ستتمكن من إيقاف الرسائل الصوتية مؤقتًا أو استئنافها. هذه أداة مفيدة جدًا تتيح لك استئناف التسجيل.

اقرأ أيضًا: هواتف سامسونج جالكسي اى Galaxy A القادمة هل ستصل مع شاحن داخل العلبة؟

وتتضمن الميزات الأخرى تصور الرسالة الصوتية في شكل موجة. تتم أيضًا إضافة معاينات، مما يتيح لك الاستماع إلى رسالتك الصوتية قبل إرسالها إلى الآخرين. كما كان من قبل ، يمكنك أيضًا إعادة توجيه الرسائل الصوتية بسرعة 1.5x و 2x.

واتساب يجلب 6 ميزات هامة للغاية على الرسائل الصوتية

أخيرًا وليس آخرًا ، هناك خيار استئناف التشغيل، والذي يسمح للمستخدمين ببدء الاستماع إلى الرسالة الصوتية من حيث توقفوا. وللأسف الشديد، لا يوجد تاريخ محدد مذكور فيما يتعلق بوقت حصول ساسونج ومستخدمي أندرويد الآخرين على هذه الميزات. لكن واتساب يقول أن هذه التحديثات ستطرح في الأسابيع القليلة المقبلة.

ما هي أبرز وأهم ميزة نالت إعجابك في هذا التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى