الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج جالكسي اى Galaxy A القادمة هل ستصل مع شاحن داخل العلبة؟

سامسونج تتخذ قرار بشأن شاحن هواتف جالكسي اى Galaxy A القادمة

قررت شركة سامسونج العام الماضي عدم توفير شاحن في علبة هواتفها الذكية الرائدة، بدءًا من سلسلة Galaxy S21، وذلك على خطى شركة أبل التي أزالت شاحن هواتف iPhone 12 من علب الأجهزة في عام 2020، ثم تبعتهما شركات أخرى مثل شاومي وجوجل لاعتقادهم بأن معظم المشترين لديهم بالفعل شاحن في المنزل.

من ناحية أخرى، واصلت سامسونج تقديم شاحن مجاني في علبة هواتفها الذكية ذات الأسعار المعقولة ، وهما Galaxy A و Galaxy M. وفقًا لتسريب جديد، فإن الوضع على وشك التغيير، حيث ذكر المسرّب Yogesh Brar أنه لن يكون هناك شواحن في علبة هواتف Galaxy A و Galaxy M القادمة.

سيحتاج مشترو هواتف سامسونج جالكسي اى الجديد أو سامسونج جالكسي ام القادمة لشراء شاحن يُباع بشكل منفصل ما لم يكن لديهم واحد بالفعل. من الواضح أن هذا القرار يهدف إلى تقليل تكاليف إنتاج الهواتف الذكية، والتي تعد من بين أكثر الأجهزة مبيعًا في السوق.

سامسونج لن تضع شاحن في علبة هواتف Galaxy A القادمة

قد يكون الحفاظ على البيئة أحد الأسباب وراء قرار الشركة في الاستغناء عن الشاحن في العلبة، حيث يتسبب عدم وجود الشاحن في التقليل من النفايات الإلكترونية وحجم الصندوق.

هواتف سامسونج جالكسي اى Galaxy A القادمة هل ستصل مع شاحن داخل العلبة؟

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 سيكون أول هاتف في فئة A يدعم هذه الميزة الهامة للغاية

سيشمل قرار الشركة هواتف سامسونج القادمة وهي Galaxy A73 و Galaxy A53 و Galaxy A33 و Galaxy A23 والتي سيتم إطلاقهم في وقت ما في مارس عام 2022.

هواتف سامسونج جالكسي اى Galaxy A القادمة هل ستصل مع شاحن داخل العلبة؟

تجدر الإشارة إلى أن هواتف Samsung Galaxy S22 تشهد انخفاضًا في الأداء عند التفاعل مع الألعاب. يرجع ذلك إلى خدمة تحسين اللعبة ، والتي من المفترض أن تساعد في تحقيق توازن بين الأداء واستقلالية الجهاز. لذا تستعد سامسونج لإصدار تحديث يمكنه أن يحل المشكلة المرتبطة بانخفاض الأداء في الألعاب على الهواتف الذكية.

هواتف سامسونج جالكسي اى Galaxy A القادمة هل ستصل مع شاحن داخل العلبة؟

وفقًا للتقارير ، سيتم إطلاق خدمة تسين الألعاب (GOS) جنبًا إلى جنب مع الألعاب؛ من أجل تحسين مستوى الأداء وعمر بطارية الجهاز. لقد اتضح أن قائمة التطبيقات التي سيتم تحسينها لا تشمل الألعاب فحسب، بل تشمل أيضًا تطبيقات متنوعة ، مثل Microsoft Office و YouTube. علاوة على ذلك، تعمل GOS أيضًا على تحسين العديد من التطبيقات المملوكة لشركة سامسونج، بما في ذلك Samsung Cloud و Samsung Pay و Samsung Pass و Dialer.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 71 5G

ما رأيك في قرار الشركة بإزالة الشاحن من علبة هواتف سلسلة Galaxy A؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى