الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T في تسريب جديد

ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T تسريب يكشف المواصفات والتصميم وموعد الإطلاق

ومن المتوقع أن تطلق الشركة OnePlus منافسين جدد من الفئة المتوسطة ضمن سلسلة OnePlus Nord ، بالإضافة إلى OnePlus Nord 3 المرتقب بشدة ، ستقدم الشركة أيضًا ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T وطراز ون بلس سي اي 2 لايت OnePlus CE 2 Lite 5G.

ويُفترض أن يأتي هذا الأخير (سي اي 2 لايت) باعتباره Realme V25 الذي أعيد تسميته ، والذي لا يتوفر إلا في الصين، بينما الأول (ون بلس نورد 2 تي) سيكون هاتفًا ذكيًا جديدًا تمامًا ، وسيظهر لأول مرة بمعالج ميدياتك MediaTek 1300 SoC.

تستعد OnePlus لتقديم سلسلة OnePlus 10 في الأسواق العالمية بعد الكثير من الترقب ، ويبدو أن الشركة ستطلق في الوقت الحالي طراز البرو OnePlus 10 Pro فقط ، ولكن هناك شائعات حول النسخة العادية وطراز OnePlus 10R كذلك.

OnePlus Nord 2T

وصل OnePlus Nord 2T كأول هاتف ذكي من Nord يتحول إلى فئة T ، وسيجلب معالج MediaTek Dimensity 1300 SoC ، وهي مجموعة شرائح جديدة تم الكشف عنها لتحل محل Dimensity 1200 التي كانت متوفرة في عدد كبير من الهواتف الذكية العام الماضي ، بما في ذلك Nord 2.

وفقًا للشائعات ، سيصل الهاتف الجديد بنهاية أبريل أو أوائل مايو المقبل. أما الآن فقد أصبحت المواصفات الكاملة لهاتف ون بلس نورد 2 تي متاحة ، وسنضعها الآن بين أيديكم :

ون بلس نورد 2 تي

مواصفات ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T

كما هو متوقع ، يُعد OnePlus Nord 2T ترقية تدريجية على Nord 2 ، حيث وفقًا للمسرب الشهير “Yogesh Brar” سيوفر الجهاز شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز. ويحتوي الجهاز أيضًا على فتحة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية التي ستكون بدقة 32 ميجا بكسل ، للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو .

فيما يتعلق بالكاميرات : هناك إعداد ثلاثي الكاميرا في الخلف ، ولا نتوقع تغييرات كبيرة في قسم التصميم. حيث توجد كاميرا رئيسية بها مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ، والمستشعران الآخران عبارة عن كاميرا 8 ميجابكسل فائقة السرعة وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل.

مواصفات ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T في تسريب جديد

وبالحديث عن خيارات الذاكرة : يوضح المسرب أن (ون بلس نورد 2 تي) سيأتي في نماذج مختلفة مع سعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية ، وكذلك نموذج بسعة 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع سعة 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

من حيث الأداء : سوف يعمل OnePlus Nord 2T بواسطة معالج من ميدياتك MediaTek Dimensity 1300 SoC. كما سيعمل بنظام تشغيل Android 12 مباشرة من العلبة مع واجهة مستخدم OxygenOS 12 في الأعلى.

Dimensity 1300

بينما يستمد الهاتف قوته من بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 80 واط. ويحتوي الجهاز أيضًا على مكبرات صوت استريو مزدوجة.

في الوقت الحالي ، لا توجد أي معلومات عن موعد إطلاق هذا الهاتف بالتحديد ، لكننا نتوقع تكثيف التسريبات قبل الظهور لأول مرة في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا ..
أهم 4 ميزات في واجهة شاومي بشكل عام

هل تمتلك أحد هواتف ون بلس ؟ شاكنا رأيك في مواصفات هواتف الشركة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى