الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يعمل على ميزة جديدة طال انتظارها متعلقة بمشاركة الوسائط

ميزة جديدة من واتساب

يعمل واتساب على ميزة جديدة متعلقة بمشاركة الوسائط، حيث كشف مختبري النسخة التجريبية في التطبيق، أنّه تم زيادة حجم الملفات التي يسمح واتساب بإرسالها.

ميزة جديدة من واتساب

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

سوف يسمح التطبيق بإرسال ملفات وسائط تصل إلى 2 جيجابايت، ويقال إن هذه الميزة الجديدة متوافقة مع كل من Android و iOS. حاليًا، يتم طرحها حاليًا في بعض الدول وسوف يتم إرسال هذه الميزة للدو الأخرى خلال الفترة القادمة.

نعلم جميعًا أن منصات الوسائط الاجتماعية تسمح بمشاركة ملفات الوسائط بأحجام معينة. حتى Gmail المملوك لشركة Google لا يسمح بأكثر من 25 ميغابايت من مرفقات الملفات دفعة واحدة.

واتساب يعمل على ميزة جديدة طال انتظارها متعلقة بمشاركة الوسائط

يعد حد الملفات الجديد من WhatsApp أمرًا مطلوبًا بشدة الآن لأن الأشخاص يستخدمون عدسات ميغا بكسل أعلى تنتج صورًا عالية الدقة ومقاطع فيديو ذات أحجام أكبر.

لإرسالها، يتعين على الأشخاص عمومًا قصها أو تعديلها من خلال التطبيق أو إما عبر تطبيق تابع لجهة خارجية، ويؤدي ضغط ملفات الوسائط أيضًا إلى انخفاض الجودة وقد تختلف النتيجة النهائية عما يتصور.

اقرأ أيضًا.. واتساب – WhatsApp يأتي بميزة ردود فعل الرسائل لعدد محدود من المستخدمين

حاليًا، يسمح WhatsApp لملفات الوسائط التي يصل حجمها إلى 100 ميجابايت بالإرسال عبر التطبيق ولكن مع هذا التحديث الجديد، يمكن لمستخدمي تطبيق المراسلة الفورية إرسال ملفات تصل إلى 2 جيجابايت دون قلق.

واتساب يعمل على ميزة جديدة طال انتظارها متعلقة بمشاركة الوسائط

يقول WABetaInfo إنّ هذه الميزة الجديدة متاحة فقط لمختبري بيتا معينين في الأرجنتين ويمكن تغييرها في الإصدار النهائي، أو ربما يحتفظ WhatsApp بالحد الحالي البالغ 100 ميغابايت ويتخلى عن فكرة ملفات 2 جيجابايت.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى