الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد واكس نوت قادمان في هذا الموعد رسميًا

تأكيد موعد الإعلان عن سلسلة فيفو الجديدة

تستعد شركة فيفو الصينية لدخول عالم الهواتف القابلة للطي بالإعلان عن الهاتف فيفو اكس فولد – Vivo X Fold بالإضافة إلى هاتف فيفو اكس نوت وتابلت خاص بالشركة.

موعد وصول فيفو اكس فولد

فيفو اكس فولد

كشفت شركة Vivo اليوم عن إعلان تشويقي يكشف موعد الإعلان عن الهاتف فيفو اكس فولد أول هاتف قابل للطي للشركة وسيكون في يوم 11 ابريل القادم.

حتى الآن التفاصيل المعروفة أنه سيكون مشابهًا لهواتف سامسونج جالكسي زي فولد 3 و هواوي ميت اكس 2 والواجهة الخارجية ستحتوي على شاشة ثانوية بها فتحة في المنتصف للكاميرا الأمامية، وتقول التسريبات إنه عند طي الهاتف لن يكون هناك أي فجوة بين الجزئين.

ومن المعروف أن الهاتف سيعمل بالمعالج الرائد الحالي سناب دراجون 8 الجيل الأول وبطارية بسعة 4600 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط.

ووفقًا للتقارير الأخيرة فإن Vivo ستستغني عن سلسلة Nex وستعتمد مسمى جديد وهو اكس، ومن بين الهواتف الجديدة في هذه السلسلة فيفو اكس نوت الذي ظهر بالفعل في بعض متاجر التجزئة في الصين.

يقال إن الهاتف فيفو اكس نوت سيعمل بشاشة من نوع أموليد E5 وستكون بمقاس 7 إنش، بالإضافة إلى المعالج Snapdragon 8 Gen 1 مع مستشعر موجات فوق صوتية ثلاثي الأبعاد لبصمة الاصبع.

Vivo X Fold

كما أن الجهاز سيكون مزودًا برام 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت وسيتوفر الهاتف بكاميرا 50 ميجابكسل للعدسة الأساسية.

ووفقًا لاخر التسريبات فإن الهاتف اكس فولد سيتوفر بنسختين 12+256 جيجابايت و 12+512 جيجابايت، أما فيفو اكس نوت فسيتوفر بثلاث نسخ وهي 8+256 جيجابايت و 12+256 جيجابايت و 12+512 جيجابايت.

هل تتوقعون نجاحًا لهواتف فيفو الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى