ابلالهواتف الذكية

آبل تخطط لبيع آيفون وآيباد باشتراك شهري

خطوة قد تكون صادمة من آبل

كشف تقرير جديد أنّ شركة آبل تخطط لبيع أجهزتها القادمة باشتراك شهري، حيث ذكر التقرير أنّ هذه الميزة تختلف عن بيع الجهاز بالتقسيط، حيث سيقوم العملاء بدفع رسوم متكررة مقابل الوصول إلى أحدث أجهزة iPhone.

آبل

تفاصيل خطة آبل الجديدة

ذكر موقع بلومبيرج أن الشركة الأمريكيّة سوف تقوم ببيع أجهزة الآيفون الخاصة بها مقابل اشتراك شهري، حيث أكّد التقرير أنّ هذه الخدمة من المتوقّع الإعلان عنها في نهاية العام الحالي أو بداية العام القادم.

بحسب التقرير، سوف يستطيع العملاء من خلال الخدمة الجديد أن يقوموا بشراء أجهزة الآيفون من خلال دفع رسوم شهرية، حيث تأتي هذه الخدمة مثل الطريقة التي يقوم بها المستخدمون بالاشتراك في iCloud.

آبل تخطط لبيع آيفون وآيباد باشتراك شهري

تأتي هذه الخطوة كرؤية من قبل المستثمرين، والذين يرغبون في زيادة إيرادات الشركة، حيث ستعمل هذه الخطوة على زيادة الإيرادات بالإضافة لزيادة سعر السهم الخاص بالشركة.

ذكر التقرير أيضًا أنّهم حاولوا التواصل مع الشركة للرد على هذه المعلومات، ولكن الشركة لم تقم بالرد حول هذه التفاصيل الخاصة بالخدمة الجديدة.

اقرأ أيضًا.. ساعة آبل تنقذ حياة شخص مرة أخرى من خلال تخطيط القلب

ومع ذلك، أفادت بلومبرج بأن القسط الشهري لن يكون سعر الجهاز مقسومًا على 12 أو 24 شهرًا، وبدلاً من ذلك، ستكون تكلفة شهرية لم يتم تحديدها، وربما مع خيار الترقية إلى أجهزة جديدة عند إصدارها.

آبل تخطط لبيع آيفون وآيباد باشتراك شهري

تجدر الإشارة إلى أنّ الخدمات في شركة آبل قد سجّلت مبيعات بقيمة 68 مليار دولار في العام الماضي، حيث زادت هذه الخدمات بنسبة 27% من الخدمات مثل آي كلاود وآبل ميوزك.

ما رأيكم في هذه الخطوة؟ شاركونا في التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى