الشبكات الإجتماعيةالواقع الإفتراضي والمعزز

ميتا تعمل على الإعلانات ثلاثية الأبعاد في فيس بوك وانستغرام

ميزة جديدة من ميتا

قالت شركة VNTANA في بيان صحفي إن التكامل مع VNTANA سيسمح للعلامات التجارية بتحميل النماذج ثلاثية الأبعاد لمنتجاتها على منصات ميتا وهي Facebook و Instagram وتحويلها بسهولة إلى إعلانات.

ميتا

تفاصيل الإعلانات ثلاثية الأبعاد في ميتا

قال آشلي كراودر، الرئيس التنفيذي لشركة VNTANA، إن هذه الخطوة هي نقطة انطلاق للإعلان في عالم الـ metaverse، في إشارة إلى العوالم الافتراضية التي يمكن الوصول إليها من خلال أجهزة مخصصة.

راهنت شركة ميتا على مستقبلها بالمساهمة في بناء metaverse، والذي قالت إنه قد يستغرق ما يصل إلى عقد من الزمن حتى يتحقق ويتم استخدامه بشكل أوسع.

ميتا تعمل على الإعلانات ثلاثية الأبعاد في فيس بوك وانستغرام

دخلت ميتا سابقًا في شراكة مع شركات الواقع المعزز (AR) Modiface و PerfectCorp لمساعدة العلامات التجارية للجمال ومستحضرات التجميل في تشغيل الإعلانات ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز بسهولة أكبر.

اقرأ أيضًا.. ميتا تطلق ميزة الريلز على تطبيق فيس بوك لجميع المستخدمين

يمكن لمستخدمي Facebook و Instagram الذين يشاهدون إعلانًا ثلاثي الأبعاد أثناء التصفح على سطح المكتب أو الهاتف التفاعل مع صورة حقيبة يد، على سبيل المثال ، وتحريكها لعرض العنصر من جميع الزوايا.

قال كريس باربور، مدير شراكات الواقع المعزز: “بطريقة ما، يقدم هذا لمحة عما قد تتوقعه على الأجهزة المستقبلية مثل أجهزة الواقع المعزز”.

ميتا تعمل على الإعلانات ثلاثية الأبعاد في فيس بوك وانستغرام

قبل تكامل VNTANA مع Meta، سيحتاج المعلنون إلى إعادة تنسيق الملفات ثلاثية الأبعاد لتكون متوافقة مع أنظمة إعلانات Meta، الآن، يمكن للعلامات التجارية استخدام VNTANA لتحميل الملفات وتحويلها بسهولة إلى إعلانات دون خبرة فنية في العمل مع الصور ثلاثية الأبعاد.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى