الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تحدد موعد حدثها العالمي رسميًا .. فهل تطلق ريدمي نوت 11 برو بلس عالميًا؟

هل تطلق شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس عالميًا خلال حدثها القادم؟

كشفت الشركة الصينية شاومي عن موعد حدث جديد سيعقد خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 29 مارس. وتقول الشركة أنها ستقدم هاتفًا ذكيًا جديدًا من سلسلة ريدمي نوت، وهناك توقعات بأن يكون هذا الهاتف هو ريدمي نوت 11 برو بلس (Redmi Note 11 Pro Plus 5G) الذي هو على أعتاب الإطلاق عالميًا.

وفقًا لتغريدة من حساب تويتر الرسمي لشركة شاومي، ستعلن الشركة عن أقوي هاتف ضمن سلسلة ريدمي نوت، وتطلق الشركة على الجهاز اسم “Ultimate”.

ريدمي نوت 11 برو بلس

وعلى الرغم من أن شاومي لا توضح أي شيء آخر عن هذا الهاتف، إلا أننا سمعنا خلال الأسابيع القليلة الماضية أن هذا الهاتف لن يكون سوى ريدمي نوت 11 برو بلس، الذي ظهر لأول مرة في الصين في أواخر أكتوبر 2021.

وهذا الهاتف يحمل الاسم أيضًا من Xiaomi 11i HyperCharge في الهند، حيث أن Redmi Note 11 Pro Plus 5G المتوفر في الهند هو Redmi Note 11 Pro 5G الذي يباع في مناطق أخرى خارج الصين.

وعلى الرغم من أن شاومي تسميه أقوى هاتف ريدمي نوت ، إلا أنه في الواقع ليست كذلك، وقد يكون هذا هو الأقوى خارج الصين ولكن أقوي هاتف ريدمي نوت في العالم يذهب إلى Redmi Note 10 Pro 5G. ويُعرف هذا الجهاز أيضًا باسم POCO X3 GT في بعض الأسواق.

مواصفات ريدمي نوت 11 برو بلس

على أي حال، عند الحديث عن مواصفات Redmi Note 11 Pro Plus 5G المرتقب للأسواق العالمية، سيصل بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.67 إنش، بدقة FHD +، توفر معدل تحديث يبلغ 120هيرتز. وأما بخصوص الأداء، سيعمل بواسطة معالج Dimensity 920 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4x، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة من نوع UFS 2.2.

ريدمي نوت 11 برو بلس

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فقد أشار المصدر بأن الهاتف قادم مع كاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. بينما في الأمام، ستكون هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل.

وتشمل مواصفات الهاتف الأخرى على مكبرات صوت استريو مزدوجة، ومستشعر بصمة مثبتًا على الجانب، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ، ودعم الشحن السريع 120 واط.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite يظهر على Geekbench مع 3 ميزات رئيسية هامة

هل تخطط لشراء ريدمي نوت 11 برو بلس فور إطلاقه عالميًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى