الأجهزة اللوحيةفيفو

فيفو باد – vivo Pad يتألّق بتصميمه وأبرز مميزاته في صور تشويقية رسمية لأول مرة

فيفو تبدأ التشويق لجهازها الجديد vivo Pad

بعد أن نشرت فيفو التصميم الأولي لهاتف فيفو اكس فولد القابل للطي رسميًا ، أعلنت vivo Smart Terminal، أحد الحسابات الرسمية للشركة على Weibo، أيضًا عن أول الصور التشويقية لجهاز vivo Pad القادم.

تصميم ومزايا vivo Pad

ذكرت الشركة في منشورها: “بشكل مفاجىء! نظرًا للكثير من الأخبار المسرّبة مؤخرًا، سمح رئيس الشركة في الوقت الحالي بنشر صور تشويقية لتابلت vivo Pad. نقدّم أيضًا بعض التفاصيل حول الجهاز وأبرز مميزاته: اللون الأزق، اللون الرمادي، تصميم رائع؛ تصميم متكامل من المعدن بالكامل، نحيف وخفيف؛ استخدامه في التعلم، والمكتب، والتعليم، جيد للاستخدام. يمكنك العثور على المزيد من التفاصيل في الصور”.

بحسب الصور، الواجهة الأمامية تأتي بدون ثقوب وتحتوي على إطار نحيف، تدعم دقة 2.5K ومعدل تحديث 120 هرتز، كما تدعم تقنية Dolby Vision والإدخال السريع للوحة المفاتيح والقلم.

فيفو vivo تجهز لإطلاق أول جهاز لوحي بتصميم معدني مذهل

سيحصل الجهاز على هيكل بتصميم معدني بالكامل مصنوع من الألومنيوم الفضائي، وسيعمل بمعالج Snapdragon 870 ، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وسيحتوي على بطارية مدمجة بسعة 7860 مللي أمبير، ودعم الشحن السريع بقوة 44 واط.

بالإضافة إلى ذلك، تكشف الصورة أيضًا عن بعض التفاصيل الأخرى، مثل نظام OriginOS HD الذي سيعمل به التابلت، ودعم وضع تقسيم الشاشة، ونظام ربط متعدد الأطراف.

بالنسبة للكاميرات، سيحصل على وحدة كاميرا خلفية مزدوجة بتصميم دائري وهو التصميم الذي قررت الشركة اعتماده في أجهزتها اعتبارًا من هذا العام.

فيفو باد – vivo Pad تسريب يكشف معالج التابلت القادم

ما رأيك في تصميم فيفو باد ومميزاته؟ شاركنا عبر التعيلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى