الأجهزة اللوحيةفيفو

فيفو باد – vivo Pad تسريب يكشف معالج التابلت القادم

تفاصيل حول فيفو باد

كان من المتوقع أن تعلن فيفو عن أول جهاز لوحي لها في يناير المعروف باسم فيفو باد، لكن هذا لم يحدث، ومع ذلك، في وقت لاحق من شهر أغسطس، قال نائب الرئيس إن الشركة ستطلق جهازًا لوحيًا في النصف الأول من عام 2022، أي في أي وقت بين يناير ويونيو، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف معالج الجهاز.

تفاصيل فيفو باد

بينما ننتظر المزيد من التفاصيل حول فيفو باد، كشف أحد المسرّبين أنّ فيفو سوف تطلق جهازًا لوحيًا يعمل بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 870، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانوا يشيرون إلى الجهاز اللوحي الأول لـ vivo أم طراز مختلف.

لا نعرف أيضًا اسم الجهاز اللوحي vivo، ولكن التقارير تشير إلى “فيفو باد” حصلت عليها من مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) في يونيو تحت الفئة 9، والتي تغطي العديد من فئات المنتجات، بما في ذلك أجهزة المساعد الرقمي الشخصي والأجهزة اللوحية.

كما تم رصد جهاز فيفو يُعتقد أنه جهاز لوحي على موقع TUV ويحتوي على بطارية تبلغ سعتها 8040 مللي أمبير في الساعة.

Vivo V20 Pro

فيفو ليست أول شركة تطلق جهازًا لوحيًا، حيث أطلقت ريلمي جهاز ريلمي باد في سبتمبر بتصميم نحيف، وبنية معدني، ويعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Helio G80، وشاشة 10.4 إنش بالإضافة إلى بطارية 7100 مللي أمبير في الساعة.

بعيدًا عن vivo، من المتوقع أيضًا أن تدخل شركة OnePlus و OPPO في قطاع الأجهزة اللوحية، إذ ظهر جهاز يحمل علامة تجارية “OnePlus Pad” مع EUIPO في يوليو، وظهرت صورة مسربة في وقت سابق من هذا الشهر.

اقرأ أيضًا.. تابلت اوبو 2021 قادم بمواصفات رائعة وتصميم مستعار من أحد أجهزة هواوي

كشفت بعض اللقطات المسربة أن OPPO Pad (الاسم المؤقت) سوف يعمل بمعالج Snapdragon 870 SoC وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة ColorOS 12 وشاشة تتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، والتي تقول التسريبات إنها شاشة من نوع LCD مقاس 11 إنش مع دقة تبلغ 2560×1600 بكسل.

تدعي التسريبات أن جهاز OPPO Pad سيأتي بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وبطارية تبلغ 8080 مللي أمبير في الساعة وسعر أساسي يبلغ 2000 يوان صيني (310 دولارًا / 275 يورو) في الصين.

ما رأيك في أجهزة فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى