الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 4 وأندرويد 12 يصلان إلى هاتف سامسونج من فئة A بميزات رهيبة وهامة للغاية

شركة سامسونج تطلق تحديث One UI 4 وأندرويد 12 إلى هاتف من فئة A

أصدرت شركة سامسونج تحديث One UI 4 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 لمجموعة متنوعة من الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم. الآن، حددت الشركة أنظارها على جهاز ممتاز من الفئة المتوسط أطلقته في عدد قليل من الأسواق في عام 2019 وهو سامسونج جالكسي اى 90 (Galaxy A90 5G).

بدأ هاتف سامسونج جالكسي اى 90 في الحصول على تحديث One UI 4 المستند إلى أندرويد 12 في كوريا الجنوبية. يتم طرح تحديث بإصدار البرنامج الثابت A908NKSU4EVC1 الآن، ويمكن أن تحصل المزيد من الأسواق على التحديث خلال الأسابيع القليلة المقبلة. يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر مارس 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 50 ثغرة أمنية.

سامسونج

وإذا كنت من مستخدمي Galaxy A90 5G في كوريا الجنوبية، فربما تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بالتحديث الجديد. إذا لم تكن قد استلمتها بعد، فيمكنك التحقق منها يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على خيار تحديث البرنامج والضغط على” تنزيل وتثبيت “.

مميزات تحديث سامسونج جالكسي اى 90 الجديد

يوفر تحديث One UI 4 المستند إلى أندرويد 12 لجهاز Galaxy A90 5G تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم مع ميزة Color Palette وتطبيقات مخزون محسّنة وتصميم عنصر واجهة مستخدم جديد وواجهة مستخدم محدثة وتحسين الوضع المظلم.

سامسونج

وأضافت الشركة المزيد من الحاجيات للشاشات الرئيسية وشاشات القفل، ومفاتيح تبديل إعدادات سريعة لتمكين أو تعطيل الوصول على مستوى النظام إلى الكاميرا والميكروفون لتحسين الخصوصية والأمان. وتوجد مؤشرات خصوصية لاستخدام الكاميرا والميكروفون.

وتمت إضافة لوحة معلومات الخصوصية إلى Galaxy A90 5G. كما تم تحسين ميزات Bixby و Bixby Routines وإمكانية الوصول. وقد تم إطلاق Galaxy A90 5G في منتصف عام 2019 بواجهة One UI المستندة إلى Android 9 Pie. تلقت تحديث One UI 2 المستند إلى أندرويد 10 في عام 2020 وتحديث One UI 3.1 المستند إلى أندرويد 11 في عام 2021.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف التصميم وأبرز المزايا رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هذا التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى