الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تطبيق فيسبوك ماسنجر يتوقف عن العمل عالميًا

مشكلة في ماسنجر فيس بوك

تعرض تطبيق فيسبوك ماسنجر إلى خلل أدى لتوقف التطبيق عن العمل، وعدم قدرة المستخدمين على إرسال الرسائل على مستوى العالم، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من المشكلة دون معرفة السبب.

 فيسبوك ماسنجر

تفاصيل خلل تطبيق فيسبوك ماسنجر

وفقًا لموقع Downdetector المختص برصد مشاكل منصات التواصل الاجتماعي، فقد أبلغ العديد من المستخدمين عن وجود مشاكل في تطبيق فيسبوك ماسنجر، حيث يتعذر إرسال الرسائل من التطبيق بالإضافة للمكالمات، وقال المستخدمون إنّ التطبيق يظهر رسالة “في انتظار الشبكة”.

وبحسب الموقع فقد أبلغ أكثر من 10 آلاف مستخدم عن هذه المشكلة حيث أبلغ حوالي 55% من المستخدمين عن مشاكل في إرسال الرسائل من التطبيق، بالإضافة إلى 28% واجهوا مشاكل في إستقبال الرسائل فيما أبلغ باقي المستخدمين عن مشاكل في التطبيق بشكل عام.

تطبيق فيسبوك ماسنجر يتوقف عن العمل عالميًا

وحتى الآن لم تعترف ميتا بالخلل أو أسباب المشكلة، في الوقت الذي تمتد فيه المشكلة على مختلف الدول العربية والدول الأجنبية، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بالاعتراف بالخلل والعمل على حله خلال الساعات القادمة.

وفي الأشهر الماضية، تعرض فيسبوك ماسنجر لمشكلة مشابهة، حيث تسببت المشكلة في عدم قدرة المستخدمين على التواصل مع الأصدقاء أو العائلة أو استقبال مكالمات الفيديو أو إرسال الصور أو ملفات GIF.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك ماسنجر يقدم ميزة جديدة متعلقة بتشفير المحادثات

وقال المستخدمون في ذلك الوقت إن المشكلة تشمل محاولة فتح تطبيق ماسنجر على هاتف ذكي أو جهاز لوحي، أو استخدام تطبيق الويب في متصفح سطح المكتب، الأمر الذي دفع الكثير منهم لإرسال الكثير آلاف الشكاوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق فيسبوك ماسنجر يتوقف عن العمل عالميًا

هل واجهت مشكلة في التطبيق؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. يعمل مسنجر باستعمال بروكسي لفتحه.. هذا في روسي.. بدون بروكسي لايعمل لا الفيسبوك ولا الماسنجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى