أنظمة تشغيلالساعات الذكيةسامسونج

نظام Google Wear OS 3 يظهر في صور مسربة تكشف التفاصيل الخاصة به

صور جديدة لنظام Google Wear OS 3

تخلت سامسونج عن نظام التشغيل Tizen OS الخاص بها لصالح نظام Google Wear OS 3 لجيل Galaxy Watch4، حيث كشف تسريب جديد عن لقطات شاشة لنظام التشغيل الجديد.

نظام Google Wear OS 3

تفاصيل نظام Google Wear OS 3

نادرًا ما يظهر نظام تشغيل في شكله الطبيعي، حيث ظهر اليوم نظام Google Wear OS 3 في تسريب جديد يكشف لقطات الشاشة الخاصة به بالإضافة لبعض ميزاته.

تم تسريب العديد من لقطات الشاشة لـ نظام Google Wear OS 3، مما يُظهر تغييرات طفيفة عن الإصدارات القديمة، بطبيعة الحال، تدفع هذه التغييرات بمظهر أقرب إلى Android 12 بالإضافة للتصميم، كما يمكن رؤيته في لقطة شاشة لمساعد Google.

يعد عداد الخطوات مثيرًا للاهتمام أيضًا، حيث تشير أيقونته الجديدة إلى التكامل مع Fitbit. وقد ظهر ذلك أيضًا في الصور التسويقية لـ Google Pixel Watch، والتي لم تصبح رسمية بعد، وذلك بعد شهور من التسريبات والشائعات.

بعد ذلك، الرسائل، يعرض الصورة الرمزية للمستخدم والاسم وآخر وقت للاتصال، بالإضافة إلى أحدث رسالتين، يمكنك أيضًا مشاهدة الشاشة الرئيسية لتطبيق الرسائل التي تتيح لك بدء محادثة جديدة مع أحدث الدردشات.

تُظهر بعض لقطات الشاشة الأخرى، YouTube Music و Google Pay. لاحظ أن لقطات الشاشة السابقة (من ديسمبر) جاءت من برنامج محاكاة وأن التصميم قد تغير منذ ذلك الحين، هذه اللقطات مأخوذة من أحدث إصدار من التطبيق المصاحب لـ Wear OS.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch ميزة رائعة لأول ساعة ذكية من الشركة

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول نظام التشغيل الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء في الفترة القادمة، بالإضافة للمميزات الخاصة به.

ما رأيك في تصميم النظام الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى