تطبيقات وألعاب الهواتف

فري فاير ماكس – Free Fire Max ستحصل على تحديث جديد يجلب معه ميزة مجانية رائعة قريبًا

لعبة Free Fire Max ستحصل على تحديث جديد قريبًا

تستعد Garena لإطلاق تحديث جديد للعبة Free Fire Max والذي سيقدم نظام الارتباط (Link system) جديد تمامًا، حيث سيتمكن اللاعبون من خلاله من فتح قفل الشخصيات مجانًا بدلًا من فتح الشخصيات بالعملة المميزة Diamonds فقط.

ستكون آلية اللعب الجديدة رائعة للاعبين الذين يلعبون مجانًا، والذين يفضلون عدم شراء عملات Diamonds في لعبة Free Fire Max. ستتم إضافة نظام الارتباط (Link system) في التحديث القادم للعبة Free Fire Max ، والذي سيكون على الأرجح OB33.

مميزات تحديث Free Fire Max القادم

سيتمكن اللاعبون، مع نظام الارتباط الجديد في لعبة Free Fire Max، من فتح الشخصيات مقابل الذهب أو عن طريق إكمال الأهداف داخل اللعبة.

فري فاير ماكس – Free Fire Max ستحصل على تحديث جديد يجلب معه ميزة مجانية رائعة قريبًا

تحميل فري فاير 2021 للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

سيكون نظام الارتباط متاحًا في قسم الشخصيات في القائمة، حيث يمكن للاعبين اختيار شخصية يريدون الحصول عليها. بعد الحصول على الشخصية المفضلة لديهم، يحتاج اللاعبون إلى إكمال الأهداف داخل اللعبة أو إنفاق الذهب للحصول على نقاط تقدم الارتباط. ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كانت ميزة إلغاء قفل الشخصيات المضافة حديثًا ستكون متاحة باستخدام نظام الارتباط على الفور.

وضعت Garena بعض القيود على هذا النظام للتأكد من أن اللاعبين لا يفتحون جميع الشخصيات على الفور. على سبيل المثال، ستحتاج إلى إحراز 13500 تقدم لإلغاء قفل شخصية بشكل كامل، ولكن يمكنك فقط الحصول على 1500 تقدم واستخدام الذهب للحصول على 500 نقطة في اليوم.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus نسخة فري فاير الخاصة قادمة لعشاق اللعبة قريبًا

فري فاير ماكس – Free Fire Max ستحصل على تحديث جديد يجلب معه ميزة مجانية رائعة قريبًا

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار شخصية واحدة فقط في كل مرة، لذا قد تبدو هذه العملية صعبة نوعًا ما عندما تبدأ في فتح قفل شخصياتك المفضلة. بمجرد جمع 13500 نقطة تقدم في الارتباط، سيتم إلغاء قفل شخصيتك المفضلة.

سيتيح لك تحديث Free Fire Max أيضًا تبديل الشخصيات في عملية فك قفل الشخصيات. على سبيل المثال، إذا كنت بصدد إلغاء قفل Dasha ولكنك تريد فتح شخصية أخرى أولاً ، فيمكنك التبديل إلى شخصية أخرى باستخدام Relink وسيتم حفظ تقدم الارتباط مع Dasha، ثم يمكنك العودة إليها لاحقًا ومتابعة تقدمك.

فري فاير – Free Fire تحصد عدد تنزيلات ضخم عالميًا خلال يناير 2022

هل أنت من عشاق ببجي أم فري فاير؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى