أنظمة تشغيلجوجل

اندرويد 13 – Android 13 سيجعل تجربة استخدام الحاسوب أكثر روعة بهذه المزايا الجديدة!

نظام Android 13 يجلب مجموعة رائعة من المزايا لأجهزة الحاسوب

بدأت شركة Google في الاهتمام بنظام Android على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة بعد سنوات عديدة من الإهمال. فقد أضاف تحديث Android 12L الأخير (المعروف أيضًا باسم Android 12.1) شريط مهام وتخطيطات محدثة للأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي، والآن يعتمد اندرويد 13 (Android 13) على ذلك مع تعديلات الواجهة الجديدة خصيصًا لنظام أندرويد الذي يعمل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.

مميزات Android 13 على أجهزة الحاسوب

يعد أندرويد نظامًا غير شائعًا بشكل كبير على أجهزة الكمبيوتر، لكن هذا لا يمنع جوجل من إضافة بعض التحسينات إلى تجربة الكمبيوتر الشخصي على نظام اندرويد 13. يحتوي شريط مهام التطبيق، الذي تمت إضافته في Android 12L ، على أزرار على الجانب الأيمن لفتح لوحة الإشعارات والإعدادات السريعة.

اندرويد 13 – Android 13 سيجعل تجربة استخدام الحاسوب أكثر روعة بهذه المزايا الجديدة!

أندرويد 13 سوف يقدم ميزة جديدة مفيدة للبطارية

التصميم الجديد لأجهزة الحاسوب أقرب إلى تصميم Android 3.0 Honeycomb وبعض إصدارات 4.x ، مع الإعدادات والإشعارات السريعة على طول الجزء السفلي من الشاشة. ومع ذلك، فإن تلك الإصدارات السابقة من نظام أندرويد لم تعرض جميع تطبيقاتك المفتوحة على شريط المهام.

أيضًا ، لا يزال لدى اندرويد 13 على أجهزة الكمبيوتر شريط حالة في الجزء العلوي من الشاشة ، حيث يمكن أيضًا الوصول إلى الإعدادات والإشعارات السريعة.

اندرويد 13 – Android 13 سيجعل تجربة استخدام الحاسوب أكثر روعة بهذه المزايا الجديدة!

من الواضح أن إصدار معاينة المطورين الثانية لنظام اندرويد 13 يفتح أيضًا جميع التطبيقات في الوضع الحر متعدد النوافذ افتراضيًا، بدلاً من تمديدها لتغطية الشاشة بأكملها.

أندرويد 13 سوف يأتي بميزة موجودة في هواتف آيفون

كان دعم النوافذ المتعددة موجودًا في نظام أندرويد منذ إصدار 7.0 Nougat، لكن فتح التطبيقات في وضع النوافذ المتعددة لا يزال يتطلب الغوص في خيارات المطور أو تعيين مشغل الشاشة الرئيسية لتطبيقات الطرف الثالث مثل شريط المهام.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_001-7-1024x437.jpg

بالتأكيد، ستكون التغييرات الجديدة مفيدة بالتأكيد للأشخاص الذين يستخدمون أندرويد على أجهزة الحاسوب. يذكر أن شركة Samsung قد أطلقت مؤخرًا جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بحجم 14.6 إنش، والذي يمكن أن يستفيد بالتأكيد من تغييرات التصميم المخصصة لأجهزة الحاسوب، على الرغم من أن واجهة DeX الخاصة بشركة سامسونج قد تؤدي نفس الغرض.

اندرويد 13 نسخة المطورين 2 متاحة الآن بجميع المميزات

هل أنت متحمس لتجربة مزايا اندرويد 13 على أجهزة الحاسوب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى