الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE يتلقى تحديثًا يصلح أكثر من 50 نقطة ضعف!

جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE يتلقى تحديث واجهة One UI 4 مع Android 12

تقوم Samsung الآن بطرح تحديث واجهة One UI 4 استنادًا إلى نظام Android 12 للجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE. ويقتصر الطرح حاليًا على المملكة المتحدة إلا أنه من المتوقع توسيعه ليشمل المزيد من المناطق قريبًا.

إصلاحات وتحسينات سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي

يحمل إصدار البرنامج الثابت T736BXXU1BVC2 ، ويتضمن التحديث تصحيح الأمان لشهر فبراير ويحسن استقرار الجهاز وأمانه.

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي

يمكن أيضًا توقع جميع الأشياء الجيدة لـ One UI 4 + Android 12 مثل السمات الديناميكية القائمة على الخلفية والرسوم المتحركة الجديدة والأدوات المحدثة والإعدادات السريعة المعاد تصميمها وتحسينات تطبيقات النظام.

أيضًا ، وفقًا لوثائق Samsung ، يعمل تصحيح الأمان الجديد على إصلاح أكثر من 50 نقطة ضعف متعلقة بالخصوصية والأمان.

إذا كنت تقيم في المملكة المتحدة ، فتكون قد تلقيت التحديث بالفعل. ولكن إذا لم تقم بذلك ، فيمكنك أيضًا التحقق من ذلك يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج ثم تنزيله وتثبيته.

تم إصدار سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Samsung Galaxy Tab S7 FE في يونيو 2021 بواجهة One UI 3.1.1 على أساس Android 11. ومنذ ذلك الحين لم يتلقّ أي تحديث رئيسي ولكن طرح التحديث اليوم يغير ذلك.

Samsung Galaxy Tab S7 FE Hands On Overview - YouTube

ويجدر التذكير أن الجهاز اللوحي يأتي بشاشة TFT مقاس 12.4 إنش بدقة 1600 × 2560. يتم تشغيل طراز Wi-Fi الخاص به بواسطة شريحة Snapdragon 778G بينما يعمل طراز 5G بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 750G.

للتصوير الفوتوغرافي ، يحتوي التاب على كاميرا واحدة بدقة 8 ميجا بكسل في الخلف ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

كما يحتوي التاب على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 10090 ميللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط .

Samsung Galaxy Tab S7 vs. S7 FE Comparison • MyNextTablet

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 12 – Galaxy A12 يتلقى تحديثًا هامًا

هل تحمل جهازاً لوحيًا ؟ ما رأيك في أجهزة سامسونج اللوحية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى