الهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقميشاومي

شاومي 12 الترا كل شيء عن الهاتف بالتفصيل – تسريبات

كل تسريبات شاومي 12 الترا

الصورة التي تراها أمامك، هي تسريب للهاتف الذي أثار جدلاً كبيراً، وتساؤلات كثيرة، شاومي 12 الترا الهاتف الذي قيل أنه لن يرى النور وألغي من جدول أعمال شركة شاومي، ثم عاد بقوة إلى الأخبار وأنه سيرى النور قريباً.

ويظهر الهاتف أنه سيأتي بوحدة كاميرا دائرية كبيرة في أعلى منتصف الظهر، وهذا ما يجعله مميزاً عند النظر إليه، وذلك في وقت تتشابه أغلب الهواتف في التصميم.. وتم مشاركة صورتين باللونين الأبيض والأسود.

من الأمام لا تتوفر صور واضحة للهاتف كي نرى كيف تعاملت شاومي مع الحواف والكاميرا الأمامية، لكن عثرنا على هذه الصورة في منصة let’s go digital .. ويظهر أن أعلى منتصف الشاشة هناك كاميرا أمامية في ثقب، وهذا يعني أن الكاميرا غير مدمجة أسفل الشاشة.

المعالج سيكون Snapdragon 8 الجيل الأول. ورام قد يصل إلى 12 غيغابايت في نسخة الترا.

وذكر تقرير لموقع سام موبايل أن الهاتف سيحتوي على مستشعر كاميرا جديد من سوني ، بدلاً من المستشعر الذي صنعته سامسونج في هاتف مي 11 الترا.

شاومي 12 الترا

ويقال إن Xiaomi 12 Ultra سيقدم مستشعر كاميرا Sony IMX8xx جديدًا. ولا تتوفر معلومات بعد حول مزايا هذا المستشعر وماذا سوف يقدم إضافات مختلفة عن مستشعر سامسونج السابق.

ومن المتوقع أن يحتوي شاومي 12 الترا على نظام كاميرا ثلاثي مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل مع عدسة تليفوتوغرافي 5x، وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 48 ميجابكسل.

حتى الآن ، لا توجد معلومات حول تاريخ إصدار Xiaomi 12 Ultra .

وحول البطارية والشحن، ذكر تقرير أن الهاتف سيقدم شحنًا سريعًا يصل إلى 120 واط للبطارية التي ستأتي مع قدرة 4900 مللي أمبير، وهذا يعني أن سعة البطارية المسربة لـ 12 Ultra أصغر من بطارية الهاتف السابق، والتي كانت بقدرة 5000 مللي أمبير.

العائلة القادم للهاتف مكونة من أربعة نسخ وهي نسخة الترا، ونسخة لايت، ونسخة عادية، وربما نسخة رابعة تحمل اسم 12T أو 12T برو.

وربما يكون الإطلاق في الصيف القادم، وتتحدث التسريبات عن أسعار عالية، حيث نسخة برو بسعر 1600 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى