أنظمة تشغيلجوجل

أندرويد 13 – Android 13 سوف يقدم ميزة جديدة مفيدة للبطارية

سوف يقوم أحدث إصدار من أندرويد 13 – Android 13 بإخطارك عندما يكون هناك تطبيق يقوم باستخدام مفرط للبطارية في الخلفية، والذي يؤثر بشكل كبير على البطارية.

أندرويد 13

تفاصيل الميزة في أندرويد 13

كما قالت Google في منشور حول أحدث ميزات أندرويد 13، فعندما يكتشف هاتفك تطبيقًا يستهلك الكثير من الطاقة من بطارية هاتفك خلال فترة 24 ساعة، فسيعرض إشعارًا بالبطارية الزائدة استهلاك.

ستعمل ميزة الإعلام الجديدة مع جميع التطبيقات، بغض النظر عما إذا كان التطبيق مصممًا خصيصًا لنظام Android 13 أم لا، الشرط الوحيد لعمل ميزة الإشعارات الجديدة هو تشغيل هاتفك بنظام Android 13.

أندرويد 13 - Android 13 سوف يقدم ميزة جديدة مفيدة للبطارية

عندما يُظهر لك هاتفك إشعارًا لتطبيق به استخدام مفرط للبطارية في الخلفية، فلن يظهر الإشعار مرة أخرى حتى مرور 24 ساعة على الأقل، في كل مرة يظهر فيها الإشعار، سينتظر النظام حتى تتجاهل الرسالة أو تتوقف العملية التي تستنزف طاقة البطارية، ولكن إذا استمر التطبيق في استنفاد البطارية، فسيعرض هاتفك رسالة الإشعار مرة أخرى بعد 24 ساعة.

باستخدام Android 13، ستقدم Google أيضًا إشعارًا بشأن “الخدمات الأمامية التي تعمل لفترة طويلة”، إذا اكتشف هاتفك تطبيقًا كان قيد التشغيل لمدة 20 ساعة على الأقل خلال 24 ساعة، فسيرسل النظام رسالة لك.

اقرأ أيضًا.. اندرويد 13 – Android 13 نسخة المطورين 2 متاحة الآن بجميع المميزات

تتضمن الرسالة، من المحتمل أن يكون التطبيق قيد التشغيل في الخلفية لفترة طويلة. انقر للمراجعة، وعند النقر فوق الرسالة، سيفتح هاتفك بعد ذلك إدارة مهام خدمات المقدمة.

أندرويد 13 - Android 13 سوف يقدم ميزة جديدة مفيدة للبطارية

سوف تساعد هذه الميزة الجديدة في الحفاظ على عمر البطارية داخل هواتف الأندرويد، والتقليل من استهلاك البطارية بشكل غير منطقي نظرًا لوجود العديد من التطبيقات التي تعمل على استهلاك البطارية بشكل كبير في الخلفية.

ما رأيك في الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى