أخبار الشركاتجوجل

موعد انطلاق مؤتمر جوجل للمطوّرين Google I/O 2022 رسميًا بجمهور محدود بعد غياب سنوات

تحديد موعد مؤتمر جوجل للمطوّرين Google I/O 2022

أكدت شركة جوجل اليوم أنها ستستضيف مؤتمر جوجل للمطوّرين Google I/O 2022 هذا العام مباشرةً من مدرج شورلاين “Shoreline Amphitheatre” في كاليفورنيا . سيقام الحدث في الغالب عبر الإنترنت، ومن المحتمل أن يتم بث بعضه على الهواء مباشرة من المكان.

تفاصيل حول مؤتمر جوجل للمطوّرين Google I/O 2022

صرّحت الشركة أن حدث مؤتمر جوجل للمطوّرين Google I/O 2022 هذا العام سيتم بثه أمام جمهور مباشر محدود في 11 و 12 مايو، حيث ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها أشخاص في حدث I / O منذ عام 2019.

هواتف جوجل بكسل تعاني من مشكلة جديدة

سيكون الحدث مجاني تمامًا ومفتوح للجميع افتراضيًا، وسيقتصر الجمهور المباشر على موظفي جوجل بشكل أساسي بالإضافة إلى بعض الشركاء. يتم أيضًا نشر أحجية I / O السنوية من جوجل على موقع الحدث إلى جانب العد التنازلي للموعد، والتي قد تكون مرتبطة باللغز.

أصدرت جوجل بالفعل أول معاينة للمطورين لنظام التشغيل الجديد Android 13 ، لذلك نتوقع أن تركز الشركة خلال الحدث I / O في الغالب على Android 13. تقوم جوجل أيضًا بالإعلان عن إضافات جديدة إلى منتجات جوجل مثل المساعد والبحث والخرائط في حدث Google I / O ، لذلك من المتوقع أن يشهد الحدث إطلاق إضافات جديدة .

تجدر الإشارة إلى أنه تم إلغاء مؤتمر جوجل للمطوّرين Google I / O بالكامل في عام 2020 بعد انتشار وباء COVID-19، لتتجه الشركة لاحقًا لعقد حدث 2021 افتراضيًا مثل العديد من الأحداث التقنية الأخرى التي حدثت في العامين الماضيين.

جوجل بلاي يحصل على ميزة هامة للغاية لهواتف أندرويد 12 قريبًا

برأيك.. هل ستقوم جوجل بالإعلان عن أجهزة جديدة خلال مؤتمرها القادم؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى