ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف

صور تكشف تصميم iPhone 14 Pro

ظهر هاتف آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro في عروض CAD جديدة والتي تكشف تصميم الهاتف، حيث أكدت هذه الصور بعض التسريبات السابقة التي ذكرت تفاصيل حول الهاتف.

آيفون 14 برو

تفاصيل آيفون 14 برو

ذكرت التسريبات السابقة أنّ سلسلة آيفون 14 سوف تحتوي على ثقب بدلًا من النوتش في الواجهة الأمامية للهاتف، سوف تحتوي السلسلة على أربعة هواتف بدون إصدار mini.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أنّ آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro وبرو ماكس سوف يعملان بمعالج A16 Bionic الجديد، حيث تكشف العروض عن التصميم الكامل لجهاز iPhone القادم وتؤكد بعض التفاصيل الأساسية.

آيفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف

تؤكد عروض CAD لـ آيفون 14 برو أن النوتش سوف يختفي، وسوف يحتوي الهاتف على فتحة مثقوبة على شكل حبة وفتحة دائرية صغيرة بجانبها مباشرة، والتي سوف تحتوي على مستشعرات Face ID وكاميرا الصور الشخصية.

يحتوي الجزء الأمامي على حواف في جميع الزوايا، هذا يعطي الجهاز مظهرًا متميزًا، يوجد زر الطاقة على اليمين، بينما يوجد زر التحكم في الصوت وبطاقة SIM على الحافة اليسرى.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro الهاتف سوف يعمل بمعالج جديد من آبل

التصميم الخلفي مطابق تمامًا لجهاز iPhone 13 Pro. هناك وحدة ضخمة على شكل مربع للكاميرا الخلفيّة ثلاثية الكاميرا وفلاش LED وميكروفون ومستشعر LiDAR.

آيفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف

تحتوي الحافة السفلية على شبكات مكبر صوت وميكروفون ومنفذ للشحن، يدعم آيفون 14 برو شبكات الجيل الخامس 5G، ويمكن أن يأتي iPhone 14 Pro بنفس خيارات الألوان مثل iPhone 13 Pro ، بما في ذلك اللون الأخضر الجديد الذي تم الإعلان عنه في حدث Peek Performance.

كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يحتفظ بنفس حجم شاشة 6.1 إنش مثل iPhone 13 Pro، والتي من المتوقّع أن تكون ProMotion OLED التي تبلغ 120 هرتز.

آيفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بخيارات متعددة مثل الأجيال السابقة.

برأيك.. هل ستستغني آبل عن النوتش؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى