ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro الهاتف سوف يعمل بمعالج جديد من آبل

تفاصيل جديدة حول iPhone 14 Pro

قام المحلل Ming-Chi Kuo بالكشف عن تفاصيل جديدة حول ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro القادمة، حيث كشف أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج جديد من آبل.

ايفون 14 برو

تفاصيل ايفون 14 برو

وفقًا للتقرير الجديد سوف يعمل هاتف ايفون 14 برو بالإضافة إلى برو ماكس بمعالج A16 فيما سيأتي الإصدار القياسي بمعالج A15، ذكر المصدر أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت ونفس سعة التخزين للإصدارات السابقة.

أما معالج A15 فسوف يأتي مع هاتف iPhone 14 بحجم 6.1 إنش و iPhone 14 Max بحجم 6.7 إنش، بالإضافة إلى ذلك، سوف تبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت.

ستكون هذه هي المرة الأولى منذ فترة طويلة التي تقوم فيها Apple بتقسيم مواصفات iPhone الرئيسية حسب نوع المعالج المستخدم، حيث كانت آخر مرة قامت فيها الشركة بهذا الأمر في عام 2013، عندما حصل iPhone 5S على A7 ، لكن iPhone 5C الأرخص كان يحتوي على معالج A6.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر تقرير آخر أيضًا أنّ شركة آبل تعمل على تطوير طرازين جديدين من iPhone 14 مع معالج A16 ، وطرازين من iPhone 14 بداخلهما معالج A15، وهو ما يتوافق مع ما تقرير Kuo.

اقرأ أيضًا.. آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro الكشف عن مواصفاته المميزة في أحدث التسريبات

هذا يعني في خريف هذا العام، أن إصدار iPhone 14 سيكون متاحًا فقط بحجمين للشاشة حيث ستأتي بمقاس 6.1 إنش وطراز آخر مقاس 6.7 إنش.

ستفرق Apple بين النماذج من خلال المواصفات، مثل شاشة ProMotion بمعدل تحديث 120 هرتز، ومواصفات الكاميرا، وربما أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

ما رأيك في أجهزة آبل؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى