الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT NEO 3 الكشف عن موعد الإطلاق رسميًا

تفاصيل جديدة حول ريلمي جي تي نيو 3

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT NEO 3 حيث ظهر اليوم في ملصق ترويجي يكشف تاريخ الإطلاق الرسمي من قبل الشركة، بالإضافة لظهور نسخة خاصة من الهاتف في صور حيّة.

ريلمي جي تي نيو 3

تفاصيل ريلمي جي تي نيو 3

قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد للهاتف، حيث سيتم إطلاق ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT NEO 3 في 22 مارس، يُظهر المنشور نفسه أيضًا الهاتف بلون أزرق جذاب للغاية بتصميم شريطي مزدوج.

قالت ريلمي إن هذا مستوحى من سيارات سباق Le Mans ويمثل “الأداء والسرعة”، لطالما كانت سلسلة realme GT موجهة نحو الأداء، الأمر الذي يشير إلى سرعة في أداء الجهاز.

يمر الشريطان عبر وحدة كاميرا مستطيلة تحتوي على ثلاث عدسات، وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يحتوي الهاتف على مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، أما فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سيحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وفقًا للتسريبات، وفيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة شاشة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتوي الشاشة على مستشعر لبصمة الإصبع.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ هاتف ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT NEO 3 سوف يعمل بمعالج من ميديداتيك وهو معالج Dimensity 8100، والذي حقق درجات مرتفعة مقابل Snapdragon 8 Gen 1.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 يظهر بلون أسود أنيق في صور حقيقية لأول مرة

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الأسعار الخاصة بالهاتف، خلال الفترة القريبة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق، سواءً من قبل الشركة أو من التسريبات.

ما رأيكم في هواتف ريلمي سلسلة GT؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى