الهواتف الذكيةبوكو

بوكو تطلق تحديث MIUI 13 وأندرويد 12 إلى أحد هواتفها بمجموعة ميزات رائعة

تحديث MIUI 13 المستند إلى أندرويد 12 يصل لأحد هواتف بوكو

تقوم بوكو الآن بطرح تحديث واجهة شاومي MIUI 13 المستندة إلى إصدار نظام التشغيل أندرويد 12 على هاتفها الذكي الذي يعرف باسم بوكو اف 3 جي تي (Poco F3 GT).

وتم إطلاق Poco F3 GT في الهند في يوليو 2021، وهو هاتف ذكي للألعاب بسعر معقول ومدعوم بمعالج MediaTek Dimensity 1200. وأعلنت بوكو أنها بصدد طرح التحديث لمستخدمي Poco F3 GT في الهند على دفعات للتأكد من عدم وجود العديد من الأخطاء.

MIUI 13

عند إطلاقه، كان Poco F3 GT يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5. الآن، سيصبح هاتف Poco F3 GT هو أول هاتف من العلامة التجارية يحصل على تحديث أندرويد 12. الجدير بالذكر أن هذا التحديث مستقر وسيصل لجميع المستخدمين تدريجياً خلال الأيام المقبلة.

بدأت بوكو في دفع التحديثات على دفعات صغيرة. علاوة على ذلك ، إذا كنت من القلائل الذين حالفهم الحظ ، فسيقوم تطبيق Updater المدمج على الهاتف بإرسال إشعار لك لتحديثه إلى أحدث إصدار من أندرويد.

MIUI 13

مميزات MIUI 13

يوفر الإصدار الجديد من MIUI 13 بعض الخلفيات الجديدة وهناك أيضًا مجموعة من الأدوات المصغّرة الجديدة. ويجلب MIUI 13 أيضًا انخفاضًا أقل بنسبة 15٪ في الإطارات في تطبيقات الجهات الخارجية و 23٪ انخفاض إطار أقل عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات الأصلية.

ويوفر التحديث أيضًا بعض الميزات التي تركز على الخصوصية مثل حماية التحقق من الوجه والعلامة المائية للخصوصية والحماية من الاحتيال.

مواصفات هاتف بوكو اف 3 جي تي

لا يزال Poco F3 GT واحدًا من أفضل أجهزة الألعاب ذات الميزانية المحدودة مع شاشة بحجم 6.67 إنش توفر معدل تحديث 120 هرتز وألوان 10 بت وشهادة HDR10 ومعدل استجابة لمس 480 هيرتز

يأتي مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف بقيادة مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5065 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

تنويه:

يتوفر التحديث حاليًا في الهند، لكن من المؤكد وصوله إلى مزيد من البلدان قريبًا.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواتف سامسونج A تتفوق على سلسلة S وتحقق نجاحًا كبيرًا

ما هي أبرز ميزة في واجهة شاومي الجديدة MIUI 13 وتحديث أندرويد 12؟

‫3 تعليقات

  1. أنا وصلني التحديث منذ ٧ ايام هاتفي بوكو f3 تحديث جيد لكن لم ارى اغلب المميزات التي تكلمت عنها شاومي أو بعض التقنيين التحديث 13 واندرويد 12

    1. مشكور أخي الكريم على مرورك الراقي
      وبالنسبة للتحديثات فهي كالعادة تحتاج وقتا للوصول إلى مختلف المناطق
      وربما لم يصل إلى هاتفك آخر التحديثات التي تكلمت عنها شاومي
      نتمنى لك الأفضل دوما ،، دمت بودّ

  2. أنا وصلني التحديث منذ ٧ ايام هاتفي بوكو f3 تحديث جيد لكن لم ارى اغلب المميزات التي تكلمت عنها شاومي أو بعض التقنيين التحديث 13 واندرويد 12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى