الهواتف الذكيةاوبو

واجهة اوبو ColorOS 12 الكشف عن الهواتف التي ستحصل على التحديث هذا الشهر

تحديث واجهة ColorOS 12 يصل إلى 3 هواتف هذا الشهر

شاركت الشركة الصينية اوبو مؤخرًا الجدول الزمني لإصدار تحديث ColorOS 12 التجريبي لشهر مارس 2022. وفقًا للجدول الزمني، خططت الشركة لإطلاق إصدارات تجريبية من واجهتها الجديدة إلى الهاتف الذكي الذي يدعى OPPO A53s 5G و Reno 4 Z 5G و Reno 7 Pro 5G هذا الشهر.

تحديث واجهة ColorOS 12 يصل إلى 3 هواتف هذا الشهر

بالإضافة إلى ذلك، شاركت الشركة أيضًا تفاصيل حول طرح الإصدار الثابت من ColorOS 12 لعدد قليل من الأجهزة. كما وعدت، افتتحت اوبو الآن برنامج ColorOS 12 التجريبي للطرازين A53s و Reno 4 Z ، مما يمنح المستخدمين فرصة لتجربة نظام التشغيل أندرويد 12 قبل الإصدار المستقر.

ColorOS 12

وتكشف المشاركات الأخيرة في منتديات مجتمع اوبو أن الإصدار التجريبي من ColorOS 12 متاح الآن لمستخدمي OPPO A53s في الهند ومستخدمي Reno 4 Z في تايلاند والفلبين. ويقتصر البرنامج التجريبي على 5000 مستخدم لكلا الجهازين، لذا يجب ألا تنتظر إذا كنت ترغب في تجربة ColorOS 12 على هاتفك. 

ومع ذلك ، لاحظ أنه نظرًا لأنه إصدار تجريبي ، فقد تواجه بعض الأخطاء. لذلك ، نوصي بانتظار التحديث المستقر إذا كنت تستخدم جهازك بشكل أساسي في مهامك اليومية.

ColorOS 12

وللتسجيل في البرنامج التجريبي، ما عليك سوى التوجه إلى قسم تحديث البرنامج “Software Update” في شاشة إعدادات الهاتف الخاص بك، ومن ثم النقر على ترس الإعدادات وتحديد التقدم بطلب للحصول على الإصدار التجريبي “Apply for Beta version” املأ التطبيق في الصفحة التالية، وستتلقى التحديث التجريبي على جهازك بمجرد قبول اوبو لطلبك. 

قبل تثبيت التحديث، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من بياناتك. ويعتبر تحديث ColorOS 12 هو أحدث إصدار من الواجهة المخصص لشركة اوبو استنادًا إلى أندرويد 12. ويتضمن جميع الميزات التي قدمتها جوجل في أندرويد 12 واثنين من الإضافات المفيدة. 

اقرأ أيضًا …

 هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيعيد إحياء ميزة تخلّت عنها الشركة قبل عامين

برأيك، ما هي أبرز ميزة في أحدث إصدار من واجهة اوبو وتحديث أندرويد 12؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى