الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro يظهر في صور حية قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول شاومي ريدمي كي 50 برو

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق هاتفها الجديد شاومي ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف صورًا حية للهاتف قبل الإطلاق الرسمي، بالإضافة للمواصفات الخاصة به.

شاومي ريدمي كي 50 برو

تفاصيل شاومي ريدمي كي 50 برو

وفقًا للتسريب سيأتي جهاز شاومي ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro بتصميم بلاستيكي، وهو الأمر المخيب للآمال نظرًا لكونه هاتفًا رائدًا، بالنسبة للواجهة الأماميّة فهو يحتوي على إطار أكبر من Redmi K40 بالإضافة إلى ذلك، كشفت الصورة أيضًا أنّ الجهاز سوف يحتوي على واجهة MIUI 13.

فيما يتعلّق بالمعالج، كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك، وهو معالج Dimensity 9000 حيث يتّفق هذا التسريب مع التسريبات السابقة التي كشفت نفس تفاصيل المعالج، ومن المتوقّع أن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت على الأقل.

سوف يحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل بمستشعر من سامسونج وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو أيضًا.

شاشة الجهاز معتمدة من DisplayMate والتي هي عبارة عن شاشة أموليد تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتأتي بدقّة 1440 × 2560 بكسل، ومحمية بواسطة Corning Gorilla Glass Victus.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro سيتفوّق بشاشته على أفضل هواتف شاومي الرائدة

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الجهاز على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 120 واط.

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال اليومين القادمين سواءً فيما يتعلّق بالسعر أو باقي المواصفات نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق والذي سوف يكون في 17 مارس الحالي.

ما رأيكم في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى