أنظمة تشغيلابلالأجهزة اللوحيةالهواتف الذكية

تحديث iOS 15.4 و iPadOS 15.4 يصلان رسميًا للأجهزة المتوافقة

تحديثات آبل تصل رسميًا

طرحت آبل تحديث iOS 15.4 و iPadOS 15.4 للطرازات المتوافقة، حيث يتضمن هذا التحديث العديد من التغييرات الطفيفة، إلى جانب تحديث رئيسي لـ Face ID.

تحديث iOS 15.4 و iPadOS 15.4 يصلان رسميًا للأجهزة المتوافقة

تفاصيل تحديث iOS 15.4 و iPadOS 15.4

مع تحديث iOS 15.4، يمكن الآن استعمال Face ID في طرز iPhone المتوافقة أثناء ارتداء أقنعة الوجه، لا تعمل هذه الميزة من خلال الأقنعة ولكنها تعتمد على طريقة أقل أمانًا لمجرد مسح المنطقة حول عينيك.

سيخبرك التحديث أنّ تمكين Face ID باستخدام قناع سيجعل الميزة أقل أمانًا من فحص الوجه بالكامل وعليك النظر إلى الهاتف أثناء إلغاء قفله دون أن يغطي أي شيء عينيك، ومع ذلك، من المحتمل أن يكون معظم الناس على استعداد لقبول انخفاض مستوى الأمان لأنه يتفوق على الاضطرار إلى سحب القناع لأسفل في كل مرة.

تحديث iOS 15.4 و iPadOS 15.4 يصلان رسميًا للأجهزة المتوافقة

قررت شركة Apple أن هذه الميزة ستعمل فقط على iPhone 12 والموديلات الأحدث، هذا يعني أن جميع مستخدمي iPhone X و Xs و Xr لن يحصلوا على هذه الميزة في هواتفهم.

الميزة الرئيسية الأخرى في iPadOS 15.4، وهي Universal Control. تتيح هذه الميزة للمستخدم استخدام جهاز Mac و iPad جنبًا إلى جنب وتحريك مؤشر الماوس بسلاسة بين الاثنين، يمكن للمستخدمين أيضًا نقل الملفات بين الجهازين كما لو كانوا على نفس الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro الهاتف سوف يعمل بمعالج جديد من آبل

يتضمن 15.4 أيضًا أكثر من 100 رمز تعبيري جديد من مجموعة Emoji 14.0، وخيار صوتي جديد لـ Siri إلى جانب القدرة على توفير معلومات الوقت والتاريخ في وضع عدم الاتصال، ودعم شهادة COVID الرقمية من الاتحاد الأوروبي في بطاقات اللقاح في Apple Wallet، وتحسينات على Safari ترجمات صفحات الويب مع دعم الإيطالية والصينية وتحسينات تطبيق Podcasts والمزيد.

تحديث iOS 15.4 و iPadOS 15.4 يصلان رسميًا للأجهزة المتوافقة

هل وصلك التحديث الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى