الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يخضع لاختبار السقوط فهل ينجح في الاختبار؟

اختبار السقوط لهاتف Galaxy S22

أعلنت سامسونج خلال الشهر الماضي عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22، واليوم قام أحد الأشخاص باختبار السقوط للإصدار القياسي من السلسلة والذي خيّب الآمال في البداية ولكن الهاتف استمر في العمل مع انتهاء الاختبارات.

سامسونج جالكسي اس 22

تفاصيل اختبار السقوط لهاتف سامسونج جالكسي اس 22

قام PBKreviews باختبار السقوط لهاتف سامسونج جالكسي اس 22، والذي حصل على نتائج مخية للآمال، حيث تعرضت الشاشة للكسر على الرغم من احتواء الهاتف على طبقة حماية كورنينج جلاس فيكتوس بلس والتي تعتبر أفضل طبقة حماية في الوقت الحالي.

وإذا اصطدم الهاتف من الأسفل أو الجانب، فسوف تحدث العديد من التشققات في الهاتف عند سقوطه، سواءً من الجانب أول الأسفل أو الأعلى أيضًا، يذكر أنّ إصدار اس 22 الترا تعرض لكسر في الكاميرات عند اختبار السقوط أيضًا.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 يخضع لاختبار السقوط فهل ينجح في الاختبار؟

عند سقوط الهاتف على الواجهة الخلفية، تعرضت الجزيرة التي تحمل الكاميرات لبعض الخدوش بالإضافة للواجهة الخلفيّة أيضًا، دون تعرض الكاميرات للكسر كما حصل مع هاتف اس 22 الترا.

وعند تعرض الجهاز للسقوط من ارتفاع أكثر من متر ونصف تعرضت الواجهة الخلفية للكسر الواضح أيضًا، ولكن الجهاز قد استمر في العمل بشكل طبيعي دون حدوث أي مشكلة في الشاشة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold3 يخضع لاختبار السقوط فهل يصمد ؟

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أيضًا أنّ تكلفة استبدال الشاشة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 تبلغ 200 دولار، إلا عند الاشتراك بسامسونج كير بلس، والتي تخفّض هذا السعر إلى 29 دولار أمريكي فقط.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 يخضع لاختبار السقوط فهل ينجح في الاختبار؟

أما إصدار الألترا فيبلغ سعر استبدال الشاشة حوالي 290 دولار أما اس 22 بلس فيبلغ 229 دولار وهو السعر الذي يتم به استبدال شاشة هاتف سامسونج اس 22 ألترا.

ما رأيك في قوة هواتف سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى