الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 53 – Galaxy M53 5G سيكون أول هاتف من الفئة المتوسطة يدعم هذه الميزة

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 53 قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة M باسم سامسونج جالكسي ام 53 (Samsung Galaxy M53). تم رصد الهاتف القادم ضمن فئة الهواتف المتوسطة على منصة اختبار الأداء Geekbench. الآن، وفي تطور جديد، تم تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy M53 5G على شبكة الإنترنت.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 53

سيحتوي Galaxy M53 5G القادم على شاشة بدون إطار مع فتحة في المنتصف للكاميرا الأمامية. يبدو أن اللوحة الخلفية للجهاز مصنوعة من البولي كربونات. سيكون تصميم الواجهة الخلفية مشابهًا لجهاز Galaxy F62، واستخدمت الشركة لغة تصميم مماثلة مع Galaxy M33 مؤخرًا.

سامسونج جالكسي ام 53

ويقال إن هاتف Galaxy M53 5G يتميز بشاشة من نوع sAMOLED بدقة Full HD + مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. سوف يحتوي الهاتف على معالج MediaTek Dimensity 900 ثماني النواة، كما تم الكشف عنه في منصة Geekbench الأخيرة، ويأتي هذا المعالج بدقة تصنيع 6 نانومتر مدعومًا بمعالج الرسوميات GPU Mali G68 المدمج.

وقد يكون هاتف سامسونج جالكسي ام 53 المرتقب أول هاتف من فئة الهواتف المتوسطة من سامسونج مزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل. ويشير أحدث تسريب إلى أن الهاتف سيوفر إعدادًا رباعيًا للكاميرا الخلفية مع كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، يرافقها عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، يُقال أن الهاتف يعتمد على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي ام 53 - Galaxy M53 5G سيكون أول هاتف من الفئة المتوسطة يدعم هذه الميزة

ويُقال إن الهاتف مزود بوحدة بطارية 5000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 25 واط. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع ألا توفر العلامة التجارية الشحن في العلبة، على غرار هواتف Galaxy الذكية التي تم إطلاقها مؤخرًا، كما يُقال أن الهاتف القادم من السلسلة M يأتي بتكوينين هما : 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت و 8 جيجا بايت + 256 جيجا بايت، وسيتم تحميله مسبقًا بنظام Android 12.

ويُقال إنه يكلف حوالي 450-480 دولارًا للمتغير الأساسي، وهو 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 53 وسامسونج جالكسي اى 73 كشف موعد إطلاق الهواتف رسميًا بميزات رهيبة للغاية

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابك في هاتف سامسونج سامسونج جالكسي ام 53 قبل إطلاقه رسميًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى