الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 53 – Galaxy M53 5G يقدّم ميزة مبتكرة لإجراء واستقبال المكالمات .. إليكم طريقة تفعيلها

ميزة رائعة ومهمة في هاتف Galaxy M53 5G

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا هاتفها الجديد سامسونج جالكسي ام 53 (Galaxy M53 5G) ضمن الفئة المتوسطة. يأتي هذا الهاتف مزودًا بالعديد من الميزات المثيرة والمبتكرة، ولكن سنركّز اليوم على ميزته الشهيرة التركيز الصوتي أو “Voice Focus” التي تعد الحل الأمثل للرد على المكالمات في حال التواجد في مكان صاخب يصعب إجراء محادثة واضحة فيه مثل سوق مزدحم أو سينما وغيره.

كيف تساعد ميزة Voice Focus على إجراء محادثات واضحة تمامًا؟

سامسونج جالكسي ام 53 – Galaxy M53 5G يقدّم ميزة مبتكرة لإجراء واستقبال المكالمات .. إليكم طريقة تفعيلها

يحتوي هاتف Galaxy M53 5G على الكثير من المزايا من بينها Voice Focus التي تتيح لك إجراء محادثة بوضوح في منطقة صاخبة ومزدحمة. يمكن تمكين هذه الميزة أثناء مكالمات الصوت والفيديو على الهاتف.من خلال هذه الميزة، ستتخلص من الحاجة إلى البحث عن مكان هادئ لإجراء محادثة ببساطة

فيما يلي طريقتان لتنشيط ميزة التركيز الصوتي في هاتف Galaxy M53 5G للمكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو:

1- المكالمة الصوتية

عندما ترد على مكالمة صوتية على هاتفك، ستظهر أيقونة Voice Focus على الشاشة، فقط اضغط عليها ليتم تمكين وضوح المكالمة المثالي على Galaxy M53 5G.

2- تطبيقات مكالمات الفيديو التابعة لجهات خارجية

يمكن للمستخدم تمكينها بسهولة من خيار الميزات المتقدمة في إعدادات الهاتف الذكي. تدعم تطبيقات مثل WhatsApp و Zoom و Microsoft Teams و Google Meet و Webex by Cisco ميزة التركيز الصوتي من سامسونج.

بمجرد أن يكون جهاز Galaxy M53 5G ممكّنًا لميزة Voice Focus ، فعند إجراء مكالمة فيديو مع شخص ما ، تظهر أيقونة عائمة على الشاشة ، يمكنك من خلالها بسهولة تشغيل ميزة التركيز الصوتي والاستمتاع بوضوح صوت واضح.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 53

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى