أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يقدم ميزة جديدة موجودة في متصفحات الويب

ميزة جديدة في ويندوز 11

قامت شركة مايكروسوفت باختبار ميزة علامات التبويب في ويندوز 11 مثل الموجودة في متصفحات الويب، والتي تسمح للمستخدمين بفتح أكثر من علامة تبويب في نفس النافذة.

ويندوز 11

تفاصيل الميزة الجديدة في ويندوز 11

كشف تقرير جديد أنّ ويندوز 11 – Windows 11 سوف دعم علامات التبويب الجديدة المخفية داخل أحدث إصدار من اختبارات ويندوز 11 من مايكروسوفت.

وبحسب التقرير، سوف تظهر علامات التبويب في أعلى مستكشف الملفات، حيث تسمح هذه الميزة بنقل المجلدات من نافذة لنافذة مثل تلك الموجودة في المتصفحات.

ويندوز 11 - Windows 11 يقدم ميزة جديدة موجودة في متصفحات الويب

ولم تعلن الشركة بعد عن هذه الميزة، الأمر الذي يشير إلى أنّها إحدى الميزات السريّة للشركة، والتي من المتوقّع أن تعلن عليها خلال الفترة القادمة، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة قامت باختبار الميزة في ويندوز 10 ولكنها قامت بإلغاء المشروع بعد ذلك.

من غير المعلوم متى ستقوم الشركة بطرح هذه الميزة الجديدة لWindows 11، حيث قام أحد المصممين بطرح تصميم يحتوي على علامات التبويب في متجر مايكروسوفت لWindows 11.

اقرأ أيضًا.. ويندوز 11 – Windows 11 طرح أول تحديث كبير لنظام التشغيل مع مميزات رائعة

تأتي هذه النسخة من Windows 11 برقم البناء 22572 والتي تشمل تطبيقات جديدة تستخدم في تعديل الفيديو بسهولة بالإضافة لإدارة الوقت لشاشة الأطفال.

ميزة علامات التبويب هي ميزة مطلوبة بشدة لدى المستخدمين والتي تقوم بتسهيل الأعمال لدى البعض ولكن ليس هناك ما يضمن وصولها مع نسخة إصدار Windows 11.

ويندوز 11 - Windows 11 يقدم ميزة جديدة موجودة في متصفحات الويب

بالإضافة إلى ذلك، ذكر العديد من المستخدمين أنّ الشركة بدأت في العمل على الإصدار الجديد من نظام التشغيل، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بتقديم العديد من المزايا في هذا الإصدار.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى