الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي اس – Xiaomi Civi S يظهر لأول مرة مع مواصفات قوية ومميزة للغاية

مواصفات شاومي سيفي اس

ظهرت بالفعل معلومات على الإنترنت تفيد بأنه يجري العمل على خليفة لهاتف شاومي سيفي (Xiaomi Civi )، والذي -كما هو متوقع- قد يسمى شاومي سيفي 2 (Xiaomi Civi 2). لكن محطة الدردشة الرقمية المعروفة بتسريباتها الموثوقة، ذكرت أن اسم المنتج الجديد سيكون مختلفًا وسيأتي باسم (شاومي سيفي اس).

ووفقًا للمصدر، فإن الهاتف الذكي الجديد سيكون مجرد ترقية صغيرة مقارنة بهاتف شاومي سيفي. الهاتف سيكون شاومي سيفي اس (Xiaomi Civi S) والاسم الرمزي له هو K9E. سيكون هاتفًا ذكيًا نحيفًا وخفيفًا مع التركيز على كاميرا الصور السيلفي ومكالمات الفيديو. لن يخضع التصميم لأي تغييرات جذرية ، لكن نظام الألوان سيكون مختلفًا مع الزهور البيضاء والوردية.

شاومي سيفي اس

مواصفات شاومي سيفي اس

سيقدم شاومي سيفي اس شاشة من نوع OLED منحنية توفر دقة + FullHD بمعدل تحديث 120 هيرتز وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. بالنسبة للأداء، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 778G Plus.

وبالنسبة للعدسات : نظرًا لكونه المستشعر الرئيسي في الكاميرا الخلفية ، فإن الأفضلية هي وحدة بدقة 64 ميجابكسل ، وتتوفر تقنية الشحن السريع بقوة 55 واط.

شاومي سيفي اس

كما سيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، وبطارية بسعة لا تقل عن 4500 مللي أمبير ومكبرات صوت ستريو. ومع ذلك، سنحصل بالتأكيد على المزيد من التسريبات حول هذا الهاتف القادم في الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 50 – Redmi K50 الكشف عن أبرز 4 ميزات ستأتي بها هواتف السلسلة

ما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى