الساعات الذكيةشاومي

شاومي واتش اس 1 اكتيف تظهر في ملصق ترويجي يكشف موعد الإطلاق

تفاصيل جديدة حول شاومي واتش اس 1 اكتيف

ظهرت ساعة شاومي واتش اس 1 اكتيف مجددًا في صورة جديدة، حيث كشف الشركة عن موعد إطلاق الساعة، بالإضافة لبعض المواصفات الخاصة بها.

شاومي واتش اس 1

تفاصيل شاومي واتش اس 1 اكتيف

وفقًا للملصق، سوف يتم إطلاق شاومي واتش اس 1 اكتيف في 15 مارس الحالي، حيث ستطلق الشركة أيضًا سلسلة Xiaomi 12 عالميًا في نفس التاريخ.

تكشف الصورة أن أحزمة الساعة الذكية ستأتي بستة ألوان على الأقل، بما في ذلك الأبيض والأزرق والأسود، مما يؤكد تسرب تصميم سابق.

قامت الشركة بتغيير الإطار، حيث أصبح الزران الموجودان على الجانب أقل الآن ولهما جوانب مختلفة، ويوجد جزء مرتفع بينهما أيضًا، كل هذا لتقليل فرصة الضغط العرضي عن طريق الضغط على الزر الآخر.

واختفت الأربطة الجلدية، مما أفسح المجال لأشرطة السيليكون (القابلة للتغيير). الأزرار تسمى “الصفحة الرئيسية” و “الرياضة”، وهناك ملصقان آخران (“نشط” و “خارجي”) على الجانب الآخر من الساعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ شاومي واتش اس 1 تحتوي على شاشة من نوع أموليد مقاس 1.46 إنش والتي تأتي بدقّة 466×466 بكسل، وتدعم ساعة شاومي الجديدة 117 وضعًا رياضيًا، مع وضع GNSS لتتبع الأنشطة الخارجية.

اقرأ أيضًا.. واجهة شاومي MIUI 13 – هل هاتفك سيحصل على التحديث؟ إليكم الطريقة

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الساعة تحتوي على إدارة صحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولكنها لا توضح تفاصيل مستشعرات الجهاز أو مراقبة الذكاء.

وأيضًا، تتميّز الساعة ببطارية تدوم 12 يومًا من التشغيل، وأيضًا أضافت الشركة الشحن اللاسلكي أيضًا للساعة، وتدوم لمدّة 24 يومًا في وضع توفير الطاقة، وتبلغ سعة بطاريتها 470 مللي أمبير في الساعة.

ما رأيكم في ساعات شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى