الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث تيليجرام الجديد يأتي بالعديد من الميزات الهامة

تفاصيل تحديث تيليجرام الجديد

يقدم تحديث تحديث تيليجرام الجديد العديد من الأدوات للمساعدة في التحكم بالتنزيلات، وإرسال المستندات بسلاسة، إعادة ترتيب الوسائط قبل إرسالها، بالإضافة للبث المباشر داخل القناة والعديد من الميزات الأخرى.

ميزات تحديث تيليجرام الجديد

يقدم التطبيق العديد من الميزات الجديدة التي تأتي لتسهيل استخدام التطبيق وذلك بعد قيام التطبيقات الأخرى بزيادة الميزات الخاصة بها، حيث يقوم تيليجرام باستحداث بعض هذه الميزات الغير موجودة في التطبيقات الأخرى.

مدير التنزيلات

تحديث تيليجرام الجديد يأتي بالعديد من الميزات الهامة

يستطيع مستخدمو تيليجرام إرسال ملفاتٍ من أي نوع بحجم يصل إلى 2 جيجابايت لكل ملف والوصول إليها من أي جهاز، مع تخزين سحابي غير محدود، والآن سوف تظهر أيقونة جديدة في شريط البحث عند وجود تنزيلاتٍ نشطة.

عند الضغط على الأيقونة أو الانتقال إلى علامة التبويب «التنزيلات» في البحث يمكن عرض الملفات وإدارتها، سواء من خلال إيقاف أو استئناف كل الملفات، والتحكم في كل ملف بمفرده، وإعطاء الأولويّة في التنزيل.

قائمة إرفاق جديدة

عند قيام المستخدمين بإرسال صور أو مقاطع مرئية متعددة يمكنهم النقر على «محددة» والتي تظهر أعلى النافذة لمعاينة الألبوم قبل إرساله أو لإعادة ترتيب أو إزالة الوسائط المحددة.

أما على iOS فقد أُعيد تصميم قائمة المرفقات Attach لتتوافق مع تيليجرام للأندرويد، إذ تم تضمين خيار الكاميرا الداخلية مع الألبوم، وتمت إضافة شريط تنقل جديد يوفر وصولًا سريعًا إلى الصور والملفات ومشاركة الموقع وغيرها.

تحديث تيليجرام الجديد يأتي بالعديد من الميزات الهامة

واجهة شبه شفافة على أندرويد

بحسب التحديث الجديد في الوضع الليلي تتمتع النوافذ والشريط العلوي للمحادثات بتأثير شفافية خفيف مما يسمح لخلفيات المحادثات والملصقات والوسائط بالتألق أثناء التمرير.

لم يسبق أن كانت هذه التأثيرات مستخدمة في أي تطبيق أندرويد آخر، حيث يقدم هذا التحديث المزيد من أفضل التقنيات المرئية في العالم من المنصات الأخرى إلى أندرويد.

تحديث تيليجرام الجديد يأتي بالعديد من الميزات الهامة

روابط بأرقام الهواتف

بستطيع أي شخص إنشاء اسم مستخدم @username من صفحة الإعدادات؛ لإعطاء الآخرين وسيلة سهلة للتواصل عبر البحث، أو عبر روابط t.me/username دون الحاجة إلى مشاركة رقم الهاتف.

اقرأ أيضًا.. تحديث تيليجرام 2022 يأتي بالعديد من الميزات الهامة التي نحتاج إليها

يسمح لك هذا التحديث أيضًا بمشاركة رابط t.me مباشر إلى رقم هاتفك والذي سيفتح محادثة معك على الفور.

تحديث تيليجرام الجديد يأتي بالعديد من الميزات الهامة

البث المباشر مع تطبيقات الأخرى

مع هذا التحديث يمكنكم البث من أدوات المباشر مثل OBS Studio و XSplit Broadcaster لتتمكنوا من إضافة تأثيرات متعددة الشاشات بسهولة، وتحويل أي قناة تيليجرام إلى محطة تليفزيونية احترافية.

ضمن تحديث تيليجرام الجديد يمكن البث عبر هذه الأدوات ببدء محادثة مرئية جديدة في مجموعتك أو بث مباشر جديد في قناتك ثم النقر فوق «بدء بـ» ونسخ المعلومات الموجودة هناك إلى أداة البث.

تحديث تيليجرام الجديد

ما رأيكم في تحديث تيليجرام الجديد؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى