الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 53 – Galaxy M53 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل حول هاتف Galaxy M53

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي ام 53 – Galaxy M53، حيث ظهر الهاتف اليوم على منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة لنتائج اختبارات الأداء.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 53

وفقًا للقائمة، يحمل هاتف سامسونج جالكسي ام 53 – Galaxy M53 رقم الطراز SM-M536B وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 900، وأيضًا سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل Android 12 وواجهة One UI 4، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 733 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 2224 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

لم يذكر التسريب مزيدًا من التفاصيل حول الهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حوله خلال الفترة القادمة، سواءً من قبل الشركة أو من التسريبات.

أطلقت الشركة العم الماضي هاتف M52 5G والذي يحتوي على شاشة اموليد مقاس 6.7 إنش، مع معدل تحديث 120 هرتز وتبلغ دقتها 1080x 2400 بكسل مع كثافة بكسلات 393 بكسل في الإنش الواحد، وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 أول نظرة على تصميم الهاتف في صور رسمية

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي العدسة الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل والثانية بدقة 12 ميجابكسل، مع فتحة عدسة بالإضافة إلى عدسة ثالثة للماكرو وهي بدقة 5 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة في ثقب بمنتصف الشاشة، حيث تأتي هذه الكاميرا بدقة 32 ميجابكسل، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى