الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T سيحصل على وحدتي فلاش بلونين مختلفين!

أول نظرة على تصميم الكاميرا الخلفية في هاتف OnePlus Nord 2T

كشف تقرير جديد أن هاتف ون بلس نورد 2 تي (OnePlus Nord 2T) القادم قد وصل إلى مرحلة الاختبار حاليًا في الهند مما يؤكد اقتراب موعد إطلاقه. من المتوقع أن يصل الهاتف بالاسم الرمزي (Karen) الذي حصل عليه جهاز OnePlus Nord 2 عند إطلاقه في يوليو عام 2021. اليوم، تم تسريب رسم تخطيطي لوحدة الكاميرا الخلفية للجهاز مما منحنا لمحة عن تصميمه أو على الأقل جزء منه.

تسريب تصميم كاميرا OnePlus Nord 2T الخلفية

رغم أنه تم تسريب المواصفات شبه الكاملة لهاتف OnePlus Nord 2T منذ شهرين، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي نحصل فيها على لمحة عن تصميمه. يصور الرسم التخطيطي المسرّب وحدة كاميرا ذات مظهر فريد إلى حد ما تحتوي على زوج من حلقات الكاميرا.

ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T سيحصل على وحدتي فلاش بلونين مختلفين!

يبدو انه تم استعارة تصميم الحلقات من هاتف OnePlus Nord 2 ولكن عند التركيز في حلقة الكاميرا الثانية، سنلاحظ أن حلقة الكاميرا الثانية لا تحتوي على عدستين للكاميرا. وبالتالي، من المحتمل ان تكون الكاميرا العلوية واسعة للغاية بينما الأخرى أحادية اللون

قد يشير المرء هنا إلى أنه تم استعارة الخاتم من Nord 2 ، ولكن عند إلقاء نظرة فاحصة ، ستلاحظ أن حلقة الكاميرا الثانية لا تحتوي على عدستين للكاميرا. من هذه ، تم تصنيف العدسة الموجودة في الأعلى على أنها عدسة واسعة للغاية بينما من المتوقع أن تكون العدسة الأخرى أحادية اللون.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي وحدة الكاميرا على وحدتي فلاش باللونين الأصفر والأبيض. تجمع معظم الهواتف بين الاثنين في وحدة واحدة ولكن يبدو أنهما منفصلان على OnePlus Nord 2T لجذب الانتباه.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FKB-adwWUAc-Za4.jpg

يشير التقرير إلى أن كاميرا OnePlus Nord 2T لها حواف منحنية. وبحسبا لتسريبات السابقة، فإن الوحدة ستشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل، وهي نفس كاميرا Nord 2. من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في الهند بعد أسبوعين من الآن.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 كاملةً

ما رأيك في هواتف ون بلس نورد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى