ابلالأجهزة اللوحيةالهواتف الذكية

ايفون اس اي و ايباد اير وماك بوك وأجهزة أخرى من ابل ستعلن عنها في حدث 8 مارس

ابل تعلن عن منتجاتها غدًا في حدث 8 مارس المرتقب .. تعرف عليها

سيكون أول حدث لهذا العام لشركة Apple غدًا في الثامن من مارس، وكما عودناكم في “رقمي تي في” سنقوم بتغطيته أثناء افتتاحه ، ونتوقع أن تقدم ابل فيه منتجاتها الجديدة من هاتف ايفون اس اي و iPad Air و ماك بوك و ماك ميني وغيرها من الأجهزة المنتظرة .

سيبدأ الحدث مساء الغد 8 مارس، ويمكنك مشاهدته على قناة Apple على YouTube وتطبيق Apple TV وعلى موقع Apple على الويب.

دعنا نلقي نظرة على ما سيتمّ إعلانه غدًا (إلى حد كبير) وما هو محتمل وما هو غير مرجح أن تعلن عنه Apple في حدث 8 مارس.

منتجات ابل

1- ابل ايفون اس اي iPhone SE (2022) 5G

ستعلن ابل عن الجيل الثالث من iPhone SE بنفس تصميم iPhone SE (2020) ولكن مع 5G (mmWave و sub-6Ghz) ومجموعة شرائح A15 Bionic والكاميرات المحسّنة.

سيبدأ iPhone SE 5G من 399 دولارًا ، بينما الطراز الحالي من iPhone SE (2020) يمكن أن يظل عند نقطة سعر أقل من 199 دولارًا.

Apple's March 8 ''Peek Performance'' event - what to expect

سيدخل iPhone SE 5G في الإنتاج الضخم هذا الشهر ويتوقع المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن يشحن ما بين 25 و 30 مليون وحدة في عام 2022. وسيأتي بتخزين 64/128/256 جيجابايت وألوان الأبيض والأسود والأحمر ، ويُقال أن هناك نسخة بلس منه قد تأتي بلون أخضر لأول مرة من شركة ابل.

2- الجيل الخامس من iPad Air

ستعمل ابل أخيرًا على تحديث iPad Air إلى الجيل الخامس. تم طرح النموذج الحالي منذ عام 2020 ، وستضيف Apple مجموعة شرائح A15 Bionic واتصال 5G وأربعة مكبرات صوت بدلاً من اثنين ودعم Center Stage إلى iPad Air.

تقول الشائعات أن جهاز iPad Air الجديد سيحصل على كاميرا iPhone 13 واسعة للغاية وإعدادات الكاميرا الرئيسية أيضًا.

Apple's March 8 ''Peek Performance'' event - what to expect

3- ماك ميني Mac mini مع M1 Pro و ربما Max

لقد سمعنا منذ فترة طويلة شائعات عن عمل Apple على جهاز Mac mini جديد ، لكن دون أي تأكيدات رسمية ، وقد سجلت Apple ثلاثة أجهزة Mac في اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية ، والتي يمكن أن تكون مؤشرًا على جهاز Mac mini جديد مع إمكانية الوصول إلى M1 Pro و ربما رقائق M1 Max.

سيكون هذا أول جهاز غير MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة تقدم أحدث Apple Silicon. تقول الشائعات أن جهاز Mac mini الجديد يمكن أن يوفر عددًا قليلاً من المنافذ الإضافية مقارنة بسابقه.

Apple's March 8 ''Peek Performance'' event - what to expect

4- ماك بوك برو MacBook Pro مقاس 13 بوصة

تعمل ابل على مجموعة شرائح M2 التي ستتميز بوحدة معالجة مركزية بأربعة أنوية أداء وأربع نوى كفاءة ، والتي ستكون أسرع من شريحة M1 ، ولكنها أقل قوة من M1 Pro و M1 Max.

يمكننا أن نرى M2 في الحدث ، ويقال إن شركة آبل تخطط لإقران M2 بجهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة ، أقل من الطرازين الحاليين مقاس 14 بوصة و 16 بوصة.

لن يحتوي جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة على شريط لمس أو شاشة miniLED أو ProMotion.

MacBook Pro 14-inch and MacBook Pro 16-inch - Apple (JO)

ونعلم جميعًا أن شركة آبل ستكشف النقاب عن جهاز MacBook Air الجديد هذا العام ومن المرجح أن تستخدم معالج M2. سيكون للجهاز الجديد تصميم iMac 24 مع حواف بيضاء في المقدمة وجسم معدني بسيط ، مطلي بمجموعة متنوعة من الألوان الرائعة.

يمكن أن تنهي Apple الحدث ببعض إعلانات إضافية ، يمكننا أن نرى شاشة مقاس 27 بوصة ميسورة التكلفة وليست صغيرة LED.

يمكن أن تعرض Apple جهاز iMac جديدًا مزودًا بـ M1 Pro أو Max ، أو حتى iMac Pro مع معالجات أسرع تقدمه حاليًا ، وهذا ما يمكن أن تشير إليه كلمة “النظرة الخاطفة” في اسم الحدث.

ولكن من المرجح أن تركز Apple على أجهزة iPhone SE و iPad Air و Mac mini الجديدة. وفي كلتا الحالتين ، سنبقيك على اطلاع مستمر عبر تغطيتنا التفصيلية للحدث.

ايفون اس اي و ايباد اير وماك بوك وأجهزة أخرى من ابل ستعلن عنها في حدث 8 مارس

اقرأ أيضًا ..
ايفون اس اي بلس iPhone SE + 5G تسريب جديد قبل مؤتمر 8 مارس المنتظر!
واتساب يختبر ميزة التصويت داخل المجموعات

ما رأيك في أجهزة ابل القادمة ؟ هل أنت متشوق للإعلان عنها خلال حدث الغد ؟ هل أعجبك ايفون اس اي ؟ شاركنا رأيك في التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى