الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 4 يظهر في تسريب يكشف تفاصيل هامة

تسريبات أولية وهامة عن Galaxy Z Fold 4

بعدما أعلنت عن سلسلة Galaxy S22 في الشهر الماضي، تستعد شركة سامسونج للإعلان عن السلسلة الرائدة الثانية لها هذا العام وعلى رأسها الهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 القابل للطي.

مواصفات وتفاصيل سامسونج جالكسي زي فولد 4

سامسونج جالكسي زي فولد 4

وبحسب التسريبات فإن الهاتف سيحتوي على شاشة داخلية (القابلة للطي) مقاس 7.56 إنش بمعدل تحديث 120 هيرتز، من نوع OLED أما الشاشة الخارجية فستكون مقاس 6.19 إنش دون الكشف عن نوعها أو معدل التحديث لكن يتوقع أن تكون بشاشة أوليد ومعدل تحديث 120 هيرتز أيضًا.

وتشير الصور المسربة إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة مصفوفة عموديًا أما الكاميرا الأمامية في الشاشة الداخلية فستكون أسفل الشاشة مع تحسينات عن الجيل الماضي، والكاميرا الخلفية في الشاشة الخارجية جاءت في ثقب في المنتصف.

ومن التفاصيل المهمة جدًا أن الهاتف سيأتي بميزة دعم القلم وسيكون القلم مدمجًا بداخل الهاتف على غرار ما جاء في سامسونج جالكسي اس 22 الترا مؤخرًا، كما سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 وسيدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط.

ويتضح من التصميم أن عدسات الكاميرا الخلفية ستكون منفصلة عن بعضها وبارزة من جسم الهاتف قليلًا، كما يتضح أن الهاتف يأتي بمستشعر بصمة مثبت في الجانب، والجانب الخلفي للهاتف منحني قليلًأ وهذا سيجعل الإمساك به أسهل قليلًا.

Image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى