الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 اس اي – Huawei Nova 9 SE الشركة تؤكد موعد إطلاق الهاتف

موعد إطلاق هواوي نوفا 9 اس اي

أكدت شركة هواوي أخيرًا موعد إطلاق هواوي نوفا 9 اس اي – Huawei Nova 9 SE، حيث قامت بالإعلان عن تاريخ الإطلاق عبر حسابها الرسمي على فيس بوك.

هواوي نوفا 9 اس اي

تفاصيل هواوي نوفا 9 اس اي

سيتم إطلاق الجهاز لأول مرة عالميًا في ماليزيا في 11 مارس 2022، حيث قامت الشركة بنشر التاريخ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

يشترك هواوي نوفا 9 اس اي في التشابه مع هواتف السلسلة الأخرى، يتميز الجزء الأمامي بشاشة مقاس 6.78 إنش مثقوبة مع حواف رفيعة للغاية تبلغ 1.05 مم ، وفيما يتعلق بما إذا كانت الشاشة IPS أو AMOLED ومعدل التحديث الخاص بها، فإن Huawei تتحفظ على التفاصيل للإطلاق في 11 مارس.

وفقًا للصفحة المقصودة للمنتج، تذكر Huawei أن هواوي نوفا 9 اس اي يعمل على معالج من Qualcomm بمعمارية 6 نانومتر مع اتصال 4G، وبالتالي فإن معالج Qualcomm الوحيد الذي يحتوي على اتصال 4G هو Snapdragon 680، الموجود في Redmi Note 11 (عالميًا).

هواوي نوفا 9 اس اي - Huawei Nova 9 SE الشركة تؤكد موعد إطلاق الهاتف

يتميز Nova 9 SE بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل تدعي شركة Huawei أنها توفر التصوير الفوتوغرافي “عالي الدقة” للجماهير، وتوفر تجربة تصوير فيديو إبداعية، يتميز الجهاز أيضًا بشحن هواوي فائق السرعة 66 واط والذي يمكنه شحن هاتفك في غضون 30 دقيقة ليوم كامل.

اقرأ أيضًا.. هواوي نوفا 9 اس اي – Huawei Nova 9 SE كشف أبرز المزايا والتصميم مع اقتراب موعد الإطلاق

فيما يتعلق بالألوان، سيأتي هواوي نوفا 9 اس اي – Huawei Nova 9 SE بثلاثة ألوان مبهرة: Crystal Blue ، Midnight Black ، Pearl White.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالسعر، لم تذكر الشركة سعر الهاتف، وسوف تعلن عنه في تاريخ الإطلاق في 11 مارس الحالي، بالإضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة به.

هواوي نوفا 9 اس اي - Huawei Nova 9 SE الشركة تؤكد موعد إطلاق الهاتف

ما رأيك في هواتف هواوي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى