اتش تي سيالهواتف الذكية

HTC تقرر إطلاق هاتف ذكي جديد رائد مع وظائف Metaverse

هاتف ذكي جديد من الفئة الرائدة من اتش تي سي HTC

تخطط الشركة المصنعة للأجهزة الإلكترونية التايوانية HTC للعودة إلى قيمتها البارزة في صناعة الهواتف الذكية ، عبر إطلاق هاتف ذكي جديد رائد خلال الشهر المقبل.

حيث وفقًا لـ بيان صدر مؤخرًا عن المدير العام لشركة HTC لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ، تخطط HTC لإطلاق هاتف ذكي جديد رائد سوف يحتوي على وظائف metaverse.

ومن المتعارف عليه ، أن شركة HTC اقتصرت على خدمة عدد قليل فقط من الأسواق بهواتف ذكية منخفضة الجودة منذ السنوات الأربع الماضية عندما باعت غالبية قسم تطوير الهواتف الذكية إلى Google ، ولذلك سيكون هذا أول هاتف ذكي جديد متطور منذ سنوات.

العملاقة HTC تعود لسوق الهواتف بجهاز 5G متطور - RT Arabic

هاتف ذكي جديد رائد من HTC

وفقًا لبيان “تشارلز هوانغ” الذي يدير الأسواق الآسيوية لشركة HTC ، تخطط الشركة لدمج بعض ميزات metaverse في هاتفها الذكي الجديد الذي يتم تقديمه بهدف جذب العملاء الذين يرغبون في استخدامه لتطبيقات VR و AR.

ونفَى “هوانغ” مرة أخرى خروج HTC من سوق الهواتف الذكية لكنه لم يصرح بالمزيد من المعلومات حول مواصفات هذا الجهاز الجديد.

إتش تي سي تعلن موعد إطلاق هاتفها الجديد "HTC U12"

إلا أنه وفقًا للشريك المؤسس لشركة HTC والرئيس التنفيذي الحالي “شير وانغ Cher Wang” تخطط HTC لمواصلة الاستثمار في سوق منتجات الواقع الافتراضي على نطاق واسع.

وأشار “وانغ” إلى أنه في الوقت الحاضر تركز الشركة على قطاع B2B حيث تسعى الشركة إلى فتح سوق المؤسسات من خلال الاجتماعات والمؤتمرات وحلول التسوق.

HTC

لا زلنا غير متأكدين من أن هاتف HTC القادم بالفعل هاتف ذكي جديد متطور ، بمعنى هل سيكون حقًا جهازًا متطورًا أم أنه سيتم إطلاقه في السوق العالمية أيضًا. ولكن هناك شيء واحد واضح وهو أن الهاتف الذكي الجديد من HTC سيكون مصحوبًا بوظائف عرضية.

هاتف ذكي جديد رائد

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها بالهاتف لهذا السبب

ما رأيك بهواتف اتش تي سي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى