الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 موعد الإطلاق عالميًا بقدرة شحن سريع 150 واط

موعد إطلاق هاتف OnePlus Nord 3 عالميًا

كشفت التسريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع بعض مواصفات الهاتف الغامض ون بلس نورد 3 (OnePlus Nord 3) الذي سيعمل بمعالج Dimensity 8100 الجديد. الآن، تم التأكيد في تسريب جديد على تاريخ الإطلاق العالمي للهاتف الذكي، إلى جانب دعم الشحن السريع بقوة 150 واط.

تفاصيل جديدة حول OnePlus Nord 3

عقدت شركة أوبو مؤتمرًا صحفيًا في حدث MWC (المؤتمر العالمي للجوال) للعام 2022 الجاري، حيث أعلنت العلامة التجارية الصينية أنها تتعاون مع ون بلس لتقديم تقنية شحن بقوة 150 واط. كذلك، ستظهر تقنيات الشحن السريع بقوة 150 واط في هاتف ون بلس القادم، والذي سيصبح رسميًا في الربع الثاني من عام 2022. أي سيتم إطلاق هاتف OnePlus الجديد المزوّد بتقنية شحن سريع بقوة 150 واط إما في أبريل أو مايو أو يونيو.

تحديث أندرويد 12 والإصدار التجريبي من Oxygen OS 12 يصلان لـ 4 هواتف من ون بلس

لم تسلّط OnePlus الضوء على اسم الهاتف القادم والمواصفات الرئيسية. ومع ذلك، يشير تقرير جديد إلى أنه يمكن أن يأتي الهاتف ضمن سلسلة Nord، ومن المتوقع أن يصل باسم OnePlus Nord 3.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس، Pete Lau أن التقنية الجديدة ستصل أولاً إلى هاتف OnePlus الذكي في الربع الثاني من عام 2022، كما ألقى أيضًا الضوء على التحسينات في OxygenOS.

تتميز تقنية الشحن SuperVOOC بقوة 150 وات من أوبو بالقدرة على شحن بطارية بقوة 4500 مللي أمبير بالكامل في 15 دقيقة فقط. ومع ذلك، مع قدرة 65 واط ، يستغرق شحن نفس وحدة البطارية في العادة 38 دقيقة. علاوة على ذلك، سيستغرق الأمر 5 دقائق فقط لشحن هاتفك بنسبة 50% باستخدام هذه التقنية.

تجدر الإشارة إلى أن تقنية 150 واط ستعتمد على الشاحن الخاص بشركة أوبو والذي يوفر الطاقة باستخدام مضختين للشحن. أيضًا، ستستخدم الشركة بنية ثنائية الخلية. سيوفر الشاحن بقوة 150 واط شحنة 20 فولت / 7.5 أمبير والتي تنقسم إلى نصفين لشحن الخليتين في وقت واحد. من المحتمل أن تظهر المزيد من التفاصيل حول OnePlus Nord 3 على الويب قريبًا وسنوافيكم بالتأكيد بها حال توفرها لدينا على الفور.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2

هل سبق أن استخدمت هاتف ون بلس نورد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى