الهواتف الذكيةون بلس

تحديث أندرويد 12 والإصدار التجريبي من Oxygen OS 12 يصلان لـ 4 هواتف من ون بلس

الإصدار التجريبي من واجهة Oxygen OS 12 المستندة إلى أندرويد 12 تصل لـ 4 هواتف ون بلس

أعلنت شركة ون بلس عن الإصدار التجريبي من واجهة Oxygen OS 12 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12 الآن لأربعة هواتف ذكية وهي (OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro و OnePlus 8T و OnePlus 9R).

وعلى الرغم من أن هذا ليس إصدارًا مستقرًا، إلا أن التحديث المستند إلى أندرويد 12 متاح لجميع مستخدمي الهواتف الذكية أعلاه والذين يرغبون في تجربة أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد كجزء من طاقم الإصدار التجريبي.

أندرويد 12

مميزات تحديث واجهة Oxygen OS 12 التجريبي؟

  •  أيقونات محسّنة للشاشة الرئيسية
  • يدعم الوضع الداكن الآن ثلاثة مستويات قابلة للتعديل
  • تحصل الشاشة على خيارات نمط إضافية جديدة للبطاقات
  • يتيح لك المعرض الآن التبديل بين التخطيطات المختلفة بإيماءة القرص بإصبعين

وقد طرحت شركة ون بلس تحديث OxygenOS 12 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 في الآونة الأخيرة لجهاز OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro. على الرغم من أن الإصدار كان يسمى مستقرًا، إلا أنه كان مليئًا بالأخطاء. ومن ثم، اضطرت العلامة التجارية إلى وقف الطرح. في نفس الوقت تقريبًا ، ظهرت أيضًا تفاصيل مثيرة للاهتمام حول التحديث.

أندرويد 12

وباختصار شديد، سيعمل تحديث الواجهة الجديد على حظر الوصول إلى الكاميرات الإضافية في تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية على هاتفيْ OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro.

وتشتمل الكاميرات الإضافية الموجودة بالهواتف الذكية على مستشعرات إضافية غير أداة تحديد الزاوية الواسعة الأساسية. هذا يعني أن مستخدمي سلسلة OnePlus 9 على OxygenOS 12 لا يمكنهم استخدام الكاميرا بزاوية واسعة جدًا أو الكاميرا المقربة في أي تطبيق كاميرا آخر غير تطبيق الكاميرا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 رسميًا

هل هاتفك بين الهواتف أعلاه المؤهلة للحصول على التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى