الهواتف الذكيةموتورولا

خلفيات للهاتفين موتورولا ايدج بلس 2022 وايدج اكس 30 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

خلفيات للهاتفين موتورولا ايدج بلس 2022 وايدج اكس 30

أطلقت موتورولا مؤخرًا أحدث هواتفها الرائدة للولايات المتحدة والأسواق الدولية وهو هاتف موتورولا ايدج بلس 2022 (Motorola Edge Plus) الذي يُطلق عليه ايدج 30 برو في الهند وبعض البلدان الأخرى. الهاتف مطابق تقريبًا لهاتف موتو ايدج اكس 30 الذي تم إصداره في الصين في نهاية العام الماضي. الآن، يمكنك إلقاء نظرة على خلفيات كلا الهاتفين لاستخدامها على أي جهاز تريده.

خلفيات موتورولا ايدج بلس 2022 وايدج اكس 30

إليكم مجموعة من الخلفيات للهاتفين موتورولا ايدج بلس 2022 وايدج اكس 30، حيث يمكنك تحميلها الآن كصورة ثابتة لاستخدامها كخلفية لشاشة هاتفك. معظم الخلفيات ليست فريدة جدًا ، ولكنها قد تكون بديلاً رائعًا لأي صورة تستخدمها الآن.

موتورولا ايدج بلس – +Motorola Edge |هاتف رائد من الشركة بكاميرا 108MP

تتبع معظم الخلفيات نفس التصميم الذي رأيناه في معظم خلفيات الهواتف الأخرى خلال السنوات القليلة الماضية، بألوان زاهية وأنماط متدرجة أو بقع شبيهة بالسائل. ومع ذلك ، هناك خلفية فريدة واحدة تصور كتل متعددة الألوان تشبه الطين ، والتي هي في الواقع واحدة من خلفيات Moto X الأصلية.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Motorola Edge Plus 2022 أو Edge 30 Pro يأتي بشاشة بحجم 6.7 إنش تدعم معدل تحديث 144 هيرتز. يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8-12 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت

يتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير. سيتم بيعه في بعض المناطق بحافظة Folio Case و Smart Stylus، مما يجعله أقرب قليلاً إلى Galaxy S22 Ultra.

سعر ومواصفات موتورولا ايدج بلس

هل اخترت خلفية من بين الخلفيات الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى