الهواتف الذكيةتقنيات أخرىريلمي

ريلمي ستطلق أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم في هذا الموعد!

تسريبات حول أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية القادمة من ريلمي

أعلنت شركة ريلمي عن مشاركتها في الملتقى العالمي للهاتف المحمول لعام 2022 (MWC) والذي ستنطلق فعالياته في 28 فبراير الجاري. ستعقد الشركة مؤتمر صحفي لإطلاق هاتف Realme GT2 Pro للأسواق الدولية. كذلك، ذكرت العلامة التجارية أنها ستكشف أيضًا عن أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم.

تفاصيل حول أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية القادمة من ريلمي

كشفت شركة ريلمي عن خطتها لإطلاق “أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم” في 28 فبراير. لسوء الحظ، لم تشارك العلامة التجارية الكثير من التفاصيل حول هذه التقنية سوى أنها سوف تستثمر 70٪ من موارد البحث والتطوير الخاصة بها في الابتكار وتكنولوجيا الشحن.

ريلمي ستطلق أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم في هذا الموعد!

ريلمي سي 35 – Realme C35 رسميا أشهر هواتف ريلمي 170$

ومع ذلك، تلمح الشركة إلى أن “أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية” ستكون بالفعل أسرع من تقنية الشحن 125 واط القديمة. ولكن لمعرفة مدى السرعة بالضبط، سيتعين علينا الانتظار لمدة أسبوع.

وفقًا للشائعات، ستطلق شركة ريلمي تقنية شحن سريع للهواتف الذكية بقوة 150 واط. وبحسب المسرّب Digital Chat Station فإن هذه التقنية عبارة عن نسخة معدلة من تقنية الشحن السريع للهواتف الذكية بقوة 160 واط من أوبو ولكن أبطأ بمقدار 10 واط. على الرغم من كونها أبطأ قليلاً، إلا أنها ستستخدم نفس الشاحن.

ريلمي ستطلق أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم في هذا الموعد!

لم يتضح بعد سبب تسمية ريلمي لتقنية شحن الهواتف الذكية القادمة بقدرة 150 واط بأنها “أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم” رغم أن شاومي طرحت بالفعل تقنية شحن بقوة 200 واط العام الماضي والتي يمكنها شحن بطارية سعتها 4000 مللي أمبير في 8 دقائق. ربما تستغرق تقنية ريلمي وقتًا أقل على الرغم من استخدام قوة أقل.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus نسخة فري فاير الخاصة قادمة لعشاق اللعبة قريبًا

ما هي قدرة الشحن السريع لهاتفك الحالي؟ فضلًا أخبرنا بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى