الأجهزة اللوحيةاوبو

أوبو باد – OPPO Pad كشف مواصفات أول تاب للشركة قبل الإطلاق

كشف مواصفات أوبو باد أول تاب للشركة الصينية

سوف تعلن الشركة الصينية أوبو عن OPPO Find X5 و OPPO Find X5 Pro و OPPO Find X5 Pro Dimensity Edition في 24 فبراير الجاري في الصين، كما ستكشف الشركة أيضًا عن Enco X2 والجهاز اللوحي (أوبو باد) OPPO Pad خلال نفس الحدث.

وسيصل أوبو باد كأول جهاز لوحي للشركة. وقبل الإطلاق، تم العثور على جهاز لوحي من شركة أوبو مدرجة في JD.com للحجز. في الوقت نفسه، شاركت محطة الدردشة الرقمية التي يمكن الاعتماد عليها المواصفات التفصيلية للجهاز اللوحي.

أوبو باد

مواصفات أوبو باد (حسب التسريبات)

سيأتي أوبو باد بشاشة LCD مقاس 10.95 إنش بدقة 2560 × 1600 بكسل، وسيدعم أيضًا ألوان 10 بت ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. كما يتضح من العروض الرسمية، فإن OPPO Pad سيكون ذات حواف رفيعة، كما سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 870.

وسيأتي في متغيرات ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 6 جيجا بايت / 8 جيجا بايت، وبسعة تخزين داحلية 256 جيجابايت. وسيتم تزويده ببطارية تبلغ 8360 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. وسيكون الجهاز اللوحي مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.

أوبو باد - OPPO Pad كشف مواصفات أول تاب للشركة قبل الإطلاق

وسيكون مزودًا بمكبرات صوت رباعية تعمل بتقنية Dolby Atmos. سيصل مع قلم ذو 4096 مستوى من حساسية الضغط، ودعم اتصال Wi-Fi 6 2 × 2 MIMO، ويبلغ سمكه 6.9 / 7.05 ملم ويزن 507/510 جرامًا.

ومن المرجح أن يأتي بثلاثة ألوان مثل الأسود والأرجواني والفضي. يحتوي الطرازان الأسود والأرجواني على علامة شعار الشركة أسفل الكاميرا المساعدة بفلاش LED، ويمكن رؤية الطراز الفضي بتصميم مختلف أسفل الكاميرا الخلفية.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف نوع المعالج وموعد إطلاقه

هل تخطط لشراء جهازًا لوحيًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى