الساعات الذكيةاوبو

اوبو اينكو اكس 2 – OPPO Enco X2 الكشف عن المواصفات مع الصور الحية

الكشف عن مواصفات اوبو اينكو اكس 2 - OPPO Enco X2 في أحدث الصور الحية

ستطلق OPPO سلسلة اوبو فايند اكس 5 – OPPO Find X5 القادمة في مساء يوم 24 فبراير في مؤتمر الإطلاق العالمي. وبالإضافة إلى السلسلة سوف تطلق الشركة ساعات وسماعات وغيرها من المنتجات بما في ذلك سماعة جديدة اوبو اينكو اكس 2 – OPPO Enco X2.

وتعد سماعات OPPO Enco X2 من السماعات اللاسلكية الحقيقية الرائدة. ويبدو من الصور الترويجية أن هذا الجيل من السماعات يستخدم بنية الصوت ثنائية المحورية، ولكن لديه أيضًا نقل صوتي لاسلكي عالي الدقة والوضوح، ونقل صوت فائق الوضوح LHDC 4.0، وتقليل ضوضاء عمق النطاق الواسع للغاية.

اوبو اينكو اكس 2

ويقول السيد “Pete Lau” رئيس منتجات OPPO : (مؤخرًا في تجربة الإصدار القادم من OPPO Enco X2 -وبعد تجربة بضعة أيام- اشتريت بضعة آلاف من سماعات الرأس HiFi السلكية ، وهذه المرة يمكن القول أن جودة الصوت تمثل تحسنًا كبيرًا ، يمكننا أن نتطلع إليه).

علاوة على ذلك ، قال السيد “Li Kaixin” نائب رئيس OPPO ، ورئيس مجموعة أعمال OPPO IoT : (لدينا الرائد السنوي الجديد OPPO Enco X2 ، بعد عام ونصف من التشويق ، أخيرًا يصل، وأعتقد أنه يمكن أن يفاجئ الجميع من حيث جودة الصوت ، وقد تمت ترقيته بالكامل من حيث تقليل الضوضاء).

اوبو اينكو اكس 2

في الوقت نفسه ، شارك المهندسان كلاهما Pete Lau و Li Kaixin صورًا واقعية لسماعات OPPO Enco X2 . ومن الصور يبدو أن السماعة الجديدة تتشابه مع الجيل السابق من تصميم المنتج ولا تختلف كثيرا.

أما من حيث المواصفات؛ فإن المسرب Digital Chat Station نشر كل التفاصيل من خلال منشور عبر موقع Weibo الشهير ، وننقلها إليكم هنا عبر رقمي تي في :

اوبو اينكو اكس 2

مواصفات اوبو اينكو اكس 2 – OPPO Enco X2

توفر السماعات ملف ديناميكي 11 ملم + 45 ديسيبل واسع النطاق للحد من الضوضاء النشطة + Hi-Res + LHDC4.0 ، بالإضافة إلى الجيل الثاني من مكبرات الصوت SuperDBEE المزدوجة المحورية التي تم تطويرها بالاشتراك مع Dynaudio ودعم الشحن اللاسلكي.

OPPO Enco X2 Real-life Photos

اقرأ أيضًا ..
أسرار وخفايا تمكنك من توفير استهلاك باقة الإنترنت وسرعة التحميل

ما رأيك بسماعات OPPO Enco X2 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى