الهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقميشاومي

شاومي 12 الترا العملاق القادم من بعيد

يُحسب لشركة شاومي أن هاتفها مي 10 الترا كان أول هاتف يدعم سرعة الشحن 120 واط، لكنها بعد ذلك خفضت قدرة الشحن إلى 67 واط، هذه المرة تسريبات قوية تقول أن سرعة الشحن القصوى 120 واط سوف تعود مع هاتف شاومي 12 الترا.

تفاصيل شاومي 12 الترا

وذكرت تقارير أن 12 الترا سيحتوي على بطارية تبلغ 4860 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سلكي 120 وات و 50 وات لاسلكي. وهي قدرة أكبر قليلاً من 12 Pro (بمقدار 260 مللي أمبير).

وذكر تقرير أن شاشة الهاتف ستكون بدقة 1440 بكسل من نوع أموليد وتصنيع شركة سامسونج مع معدل تحديث مرتفع، وسوف تستخدم شاومي نفس تقنيات الكاميرا في هاتف الترا 11 مع العلامة التجارية الألمانية لايكا.

وهذا يعني أن الكاميرا الرئيسية بمستشعر 50 ميجابكسل بالإضافة إلى 48 ميجابكسل بعدسة واسعة، و 48 ميجابكسل تليفوتوغرافي (عدسة بيريسكوب).

شاومي 12 الترا

ورغم ذلك لم تؤكد شاومي أنها تنوي إطلاق هاتف 12 الترا ولم تحدد موعداً للكشف عن الهاتف رغم أن التسريبات تتفق على وجود الهاتف وأن الإعلان عنه مسألة وقت. حيث كان هناك أخبار مختلفة تقول إن شاومي تخطط لإلغاء هاتف مي 12 الترا واستبداله بهاتف مكس 5 برو، لكن التقارير الجديدة أكدت أن شاومي ماضية نحو إطلاق 12 الترا.

بنفس الوقت انتشرت تسريبات حول هاتف مي 12 ميني بشاشة مقاسها 6 انش، وظهرت هذه الصور المسربة للهاتف ويبدو أنه بتصميم كلاسيكي. مع شاشة من نوع اموليد ومعالج سناب دراغون 780.

وظهرت صورة أخرى مقترحة للهاتف ويبدو أنه أكثر عصرية من التصميم الأول.

فمن برأيك التصميم الأجمل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى