الهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقمي

ريد ماجيك 7 RedMagic كل شيء عن هاتف الألعاب الجديد

تستعد العلامة التجارية نوبيا الكشف عن هاتفها العملاق المنتظر ريد ماجيك 7 والمخصص للألعاب، الجهاز سوف يأتي بهيكلٍ شفاف، وكاميرا مخفية أسفل الشاشة حسب تلميحات الشركة في إعلاناتها التشويقية.

تفاصيل وتسريبات ريد ماجيك 7

ويبدو أن الشركة تستعد لإطلاق سلسلة Red Magic 7 التي ستتضمن ثلاثة طرز على الأقل هي Red Magic 7 و Red Magic 7 Pro و Red Magic 7R.

وبحسب منصات صينية سيكون ريد ماجيك 7 و 7 برو سيدعمان معدل تحديث شاشة يصل إلى 165 هيرتز، ومقاس الشاشة 6.8 إنش من نوع OLED وسيأتي هيكل الهاتف في النسخة الأقوى شفافاً لرؤية ما خلف الهيكل مع إضاءة ملونة RGB لتمنح المستخدمين أجواء الكمبيوتر PC.

وستعمل الهواتف بأحدث معالج في العالم من شركة كوالكوم سناب دراغون 8 الجيل الأول حسب تسريبات جاءت عبر حسابات على تويتر. كما سيدعم نظام تبريد متطور لتخفيف درجة الحرارة خلال الاستخدام المكثف وقت اللعب.

وسوف تأتي الهواتف بخيارات منوعة من حيث الرام وذاكرة التخزين ويبدأ من رام 12 غيغابايت وحتى 18 غيغابايت كما ذكرت تسريبات عبر منصات متعددة، ولكن هذه الأخبار ليست مؤكدة.

وتحدث تقرير أن الهاتف سيحتوي على ميزة توسعة ذاكرة الرام الحديثة والتي تقدم مزيداً من المساحة في الرام برمجياً. وهي ميزة استخدمتها سامسونج في بعض هواتفها المتوسطة مؤخراً.

كما تحدثت تسريبات عبر تويتر أن الهاتف سيدعم شحن سريع بقدرة 165 واط ليكون الأعلى بالعالم في سرعة الشحن.

من المقرر إطلاق الهاتف يوم السابع عشر من شهر فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى