الهواتف الذكيةزد تي اي

نوبيا زد 40 برو – nubia Z40 Pro يظهر في ملصق ترويجي يكشف واجهة التشغيل للهاتف

تفاصيل جديدة حول nubia Z40 Pro

تستعد نوبيا لإطلاق هاتفها الجديد نوبيا زد 40 برو – nubia Z40 Pro والذي ظهر اليوم في ملصق ترويجي جديد يكشف بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف، حيث ذكرت الشركة أنّ الهاتف سوف يعمل بواجهة جديدة.

نوبيا زد 40 برو

تفاصيل نوبيا زد 40 برو

شاركت الشركة ملصقًا ترويجيًا لهاتف نوبيا زد 40 برو – nubia Z40 Pro، حيث ذكرت أنّه سوف يكون أول هاتف يعمل بواجهة MyOS 12، ومن غير المعروف حاليًا ما هو نظام التشغيل الذي سيعمل به، يذكر الملصق التشويقي أنّ الهاتف سوف يأتي بميزات جديدة مثل المتعلّقة بالخصوصيّة.

من المقرر إطلاق الهاتف في 25 فبراير، ويشير ملصق ترويجي آخر أنّ MyOS 12 سيحقق “طفرة في تجربة ملء الشاشة”، حيث سيقدم تجربة جديدة ووميزة.

نوبيا زد 40 برو - nubia Z40 Pro يظهر في ملصق ترويجي يكشف واجهة التشغيل للهاتف

يتم تسويق nubia Z40 Pro على أنه “الرائد الجديد للتصوير الإنساني”، سيتم تجهيزه بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 والميزة التي تتواجد فيه هي العدسة مقاس 35 ملم، حيث شاركت الشركة مؤخرًا عينة من الصور التي تم التقاطها بالهاتف.

من حيث التصميم ، يحتوي Nubia Z40 Pro على شاشة منحنية في المقدمة مع ثقب في الوسط للكاميرا الأماميّة، وسوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سيأتي بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل يقال إنها توفر تقريبًا بصريًا يصل إلى 5x.

اقرأ أيضًا.. نوبيا زد 40 برو – Nubia Z40 Pro أول هاتف أندرويد سيدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي

كشفت التسريبات الأخيرة بأن نوبيا زد 40 برو سيكون أول هاتف رائد يتم إنتاجه بكميات كبيرة يعمل بنظام الأندرويد ويدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي. وأيضًا، أشارت تسريبات أخيرة أن الهاتف سيدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي باستخدام طريقة مشابهة لتقنية الشحن المغناطيسي MagSafe الخاصة بشركة آبل.

نوبيا زد 40 برو - nubia Z40 Pro يظهر في ملصق ترويجي يكشف واجهة التشغيل للهاتف

ما رأيكم في هواتف نوبيا؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى