الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 23 – Galaxy M23 كشف أبرز مميزات الهاتف في شهادة جديدة

هاتف Galaxy M23 5G يحصل على شهادة FCC الجديدة

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا سلسلة Galaxy S22 الرائدة قبل أيام قليلة، والآن يبدو أن الشركة قد بدأت الاستعداد للإعلان عن أحدث الهواتف الذكية في سلسلة Galaxy A و Galaxy M و Galaxy F المتوسطة والاقتصادية.

ظهرت بعض الطرز القادمة التي تنتمي إلى هذه الفئات في العديد من التسريبات منذ شهور، في حين بدأت بعض الطرز الجديدة مثل Galaxy M23 5G بالظهور على الويب مؤخرًا، حيث حصل هذا الهاتف على شهادة جديدة منحتنا نظرة على بعض مميزاته.

مميزات هاتف Galaxy M23 في شهادة جديدة

لقد تم اعتماد Samsung Galaxy M23 5G المنتظر مع رقم الراز SM-M236B / DS من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). وفقًا للقائمة، سيحتوي الهاتف على فتحة بطاقة MicroSD وسيتم دعمه بواسطة بطارية برقم الطراز EB-BM526ABS، وهي نفس البطارية المدرجة في موقع شهادة SafetyKorea.

سعر سلسلة سامسونج اس 22 في السعودية والإمارات ومصر والأردن

علاوة على ذلك ، تذكر قائمة FCC أن الهاتف سيستخدم شاحنًا برقم الطراز EP-TA800، وهو رقم الطراز الذي ينتمي إلى شاحن سامسونج بقوة 25 واط.

عادةً، سلسلة Galaxy M هي هواتف ذكية من سلسلة Galaxy A. وبالتالي ، يمكن أن يكون Galaxy M23 5G عبارة عن Galaxy A23 5G مُعاد تسميته. قد تصدر هذه الهواتف أيضًا باسم Galaxy F23 5G في بعض الأسواق.

وفقًا للتقارير السابقة، قد يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري (OIS) وقد يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 750G و بنظام التشغيل أندرويد 12 و سيحصل على ميزة Bluetooth 5.0.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف من سلسلة Galaxy M أو Galaxy A؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى