الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 12 – vivo S12 الكشف عن معالج السلسلة

ميدياتيك تكشف معالج فيفو اس 12

تستعد فيفو لإطلاق سلسلتها الجديد فيفو اس 12 – vivo S12 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تقرير جديد يكشف المعالج الذي سوف تعمل به بعض الهواتف في السلسلة.

فيفو اس 12

تفاصيل فيفو اس 12

وفقًا للحساب الرسمي لشركة ميدياتيك على ويبو فإنّ فيفو اس 12 سوف تحتوي على هاتف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 1200 والذي يأتي بمعماريّة 6 نانومتر.

سوف تحتوي سلسلة فيفو اس 12 على إصدار قياسي وإصدار برو، ووفقًا للتقارير السابقة، فإنّ S12 Pro، سوف يحتوي على مستشعر Samsung JN1 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا رئيسيّة والتي تأتي بدقّة 108 ميجابكسل.

سيحتوي S12 Pro على شاشة OLED بدقّة +FullHD ذات حواف منحنية – لأول مرة لسلسلة vivo S، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 44 واط، وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشاشة على كاميرتين أماميّتين.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت المعلومات المسربة التي ظهرت أنّ Vivo S12 سيحتوي على شاشة مسطحة، ومن المتوقّع أن يأتي بلون واحد عند الإطلاق وثلاثة ألوان عند البيع الأوّل.

اقرأ أيضًا.. فيفو اس 12 برو – vivo S12 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

لم تذكر الشركة ما هو التوقيت الذي سوف يتم فيه الإعلان عن السلسلة أو النطاق السعري أيضًا، ولكن مع ظهور هذه التسريبات من المتوقّع إطلاق الهواتف خلال الفترة القليلة القادمة.

ولكن التسريبات السابقة تشير إلى أنّ السلسلة سوف يتم إطلاقها في شهر ديسمبر الحالي، إذ تشير التوقعات أنّ الهواتف سوف تصل في نهاية الشهر الحالي.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى